شروط مسابقة 30 الف معلم 2022 وموعد التقديم لوظائف مدرس مساعد رياض أطفال في 14 محافظة

شروط مسابقة 30 الف معلم 2022 وموعد التقديم لوظائف مدرس مساعد رياض أطفال في 14 محافظة

تفصلنا ساعات قليلة عن بدأ التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم، وفي هذه الأوقات يبحث الجميع عن شروط مسابقة 30 الف معلم 2022، وموعد التقديم لوظائف معلم مساعد رياض أطفال في 14 محافظة على مستوى الجمهورية، والتي تعتبر مسابقة تكميلية تأتي ضمن مسابقة 30 ألف معلم، لاستكمال اختيار المتقدمين لوظائف معلم مساعد رياض أطفال في المحافظات المعلن فيها عن الوظائف الشاغرة.

شروط مسابقة 30 الف معلم 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن شروط مسابقة 30 الف معلم 2022، كما أعلنت عن موعد بدء التقديم لوظائف المعلم المساعد رياض أطفال، والتي من المقرر لها أن تبدأ الأربعاء المقبل 12 أكتوبر 2022، وتنتهي يوم الخميس 10 نوفمبر 2022، على أن تتم عملية التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية.

وتستهدف الوزارة استكمال مسابقة وظيفة معلم مساعد رياض أطفال لشغل 3197 وظيفة شاغرة في 14 محافظة، والتي حددها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في الآتي (القاهرة – قنا – الشرقية – الأقصر – الجيزة – سوهاج – أسوان – القليوبية – مطروح – جنوب سيناء – أسيوط – السويس – البحر الأحمر – بورسعيد).

شروط مسابقة التربية والتعليم 2022

وقد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بعض شروط مسابقة 30 ألف معلم والواجب توافرها في المتقدمين على وظائف معلم مساعد رياض أطفال في 14 محافظة، حيث جاءت كالتالي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم محمود السيرة وحسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحكم على المتقدم بعقوبة جنائية أو جريمة مخلة للشرف أو الأمانة.
  • ألا يكون قد سبق فصل المتقدم من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي.
  • ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاماً من تاريخ نشر الإعلان الأساسي في 27 يونيو 2022.
  • أن يكون المتقدم حاصل على إحدى المؤهلات الآتية (خريج كلية تربية رياض أطفال – كلية تربية طفولة مبكرة – تربية نوعية رياض أطفال – تربية نوعية طفولة مبكرة).
  • أو حصول المتقدم على دبلوم مهنى من إحدى كليات تربية رياض أطفال أو تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى.ألا يقل التقديم العام للمتقدم عن (جيد).اجتياز المتقدم للامتحانات المقررة والتدريب لشغل الوظائف.
  • اجراء الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.
  • يتلزم المتقدم بالتقديم في المحافظة الكائن بها محل إقامته فقط، وذلك وذلك وفقاً لما هو مثبت ببطاقة الرقم القومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *