بدون لمس.. الحل النهائي لطرد الفئران من المنزل نهائياً مستحيل فأر يعيش في بيتك تاني هيهرب ومش هيرجع تاني

بدون لمس.. الحل النهائي لطرد الفئران من المنزل نهائياً مستحيل فأر يعيش في بيتك تاني هيهرب ومش هيرجع تاني

إن ظهر فأر في منزلك، فعليك بإتباع الطرق التالية، من أجل التخلص منه في أقل وقت وجهد ممكنين، وذلك بالاستعانة بمكونات طبيعية منزلية فعالة، وتلعب التوابل دوراً فعالاً في طرد الفئران من المنزل، نتيجة لرائحتها القوية النفاثة التي تعمل على شعور الفئران بالنفور، بما يضطرها إلى الهروب خارج المنزل.

الحل النهائي لطرد الفئران من المنزل نهائياً

طرد الفئران باستخدام الشطة

تعد الشطة من التوابل الفعالة التي تعمل على إخراج الفئران من المنزل، أو منع ظهورها، ويتم ذلك من خلال رش كميات من الشطة في كل أنحاء المنزل وأرجائه.

طرد الفئران بالزعتر

يعمل الزعتر على طرد الفئران من المنزل، نتيجة لرائحته القوية النفاثة، وذلك من خلال زرع كميات من الزعتر في الحديقة أو المكان المحيط بالمنزل، بشرط وضعه في مكان معرض للهواء والشمس.

طرق طرد الفئران من المنزل نهائياً

يستخدم السم من خلال صنع كرات مخلوطة بالسم، ونشرها في أماكن ظهور الفئران أو التي قد تتواجد بها، مع منحها بعض الوقت لكي تكون قادرة على اصطياد الفأر، ولكن يعيب تلك الطريقة أن تأثير السم على الفأر قد يكون سريعاً، بما يتسبب بموت الفئران في أماكن يصعب الوصول إليها، بما قد يتسبب في تعفنها قبل الوصول إلى جثتها.

 القضاء على الفئران عن طريق استخدام الفخ

وتتم تلك الطريقة من خلال اختيار الفخ المناسب، مع ربط قطعة من الجبن الرومي أو أي نوع من الطعام الغني بالكربوهيدرات كالخبز أو زبدة الفول السوداني أو الشوكولاتة، ووضعه في الأماكن التي قد تتردد عليها الفئران، وتعد تلك الطريقة الأسرع والأنظف والأكثر فعالية في اصطياد الفئران، والتي تقبل عليها نسبة كبيرة من ربات البيوت.

 مصيدة لوح الغراء

من خلال استخدام لوح خشبي، ووضع كمية مناسبة من الغراء مع أي نوع من الأطعمة التي تجذب الفئران، ووضعها في الأماكن التي قد يظهر بها الفئران، أو بمداخل ومخارج المنزل، ويعيب تلك الطريقة أنه قد يستطيع الفأر الهروب من تلك النوعية من المصايد باستخدام قدم واحدة أو كلتي القدمين، مع إمكانية إزاحة اللوح الخشبي العالق بجسدها.

التخلص من الفئران بمسحوق البطاطس

تعتبر هذه الطريقة من الوسائل الفعالة في التخلص من الفئران ففي هذه الوصفة تتم تلك الطريقة من خلال توزيع كميات من مسحوق البطاطس في كل أنحاء المنزل، حيث تتسبب شرائح البطاطس في قتل الفئران بمجرد أكلها، نتيجة لتضخمها في أمعاء الفئران، ففي هذه الوصفة سوف تساعدك في التخلص من الفئران نهائيا.

القضاء على الفئران يعتبر من أصعب ما تواجه ربات المنزل فإن عند ظهور فأر في المنزل فإن هذا قد يؤدي عالي حالة من الفزع وتبحث الكثير من السيدات عن طريقة فعالة للقضاء على الفئران نهائيا فقد ذكرنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال أكثر من طريقة للقضاء على الفئران الموجودة في المنزل نهائيا فيمكنك استعمال أحد الطرق السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *