جمعية تنامي الخيرية لتطوير العمل التنموي للقطاع الغير ربحي

جمعية تنامي الخيرية لتطوير العمل التنموي للقطاع الغير ربحي

جمعية تنامي هي واحدة من أهم الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السُّعُودية، التي تخصص في مجال تطوير العمل التنموي، فهي جمعية أهلية مرخصة من جانب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتصريح رَقَم 807، وتعد هذه الجمعية هي من أوائل الجمعيات التي تعمل علي تطوير قطاع العمل الغير ربحي، وبالرغم من قصر مدة عمل الجمعية، إلى أنها استطاعت أن تثبت حضورها في تطوير العمل التنموي مستندة علي مخزون كبير من الخبرات والتجارب العملية لجميع الأفراد العاملين بها، وتعمل الجمعية علي تحقيق عدة أهداف وغايات تسعي إلى تحقيقها داخل المملكة، وسوف نوفر لكم رابط تسجيل دخول جمعية تنامي.

أهداف جمعية تنامي

تسعي جمعية تنامي لتطوير العمل التنموي، إلى تحقيق عدة أهداف وغايات تسعي إلى تحقيقها من خلال خطط واستراتيجيات تم إعدادها جيداً، ومن هذه الأهداف ما يلي:

  • بناء نموذج مؤسسي يعمل علي خدمة القطاع غير الربحي بما يتوافق مع متطلبات التنمية المستدامة ورؤية المملكة حتي عام 2030.
  • تذليل التحديات التي تواجه جميع مؤسسات القطاع غير الربحي، ويتم ذلك من خلال العمل علي تحسين المستويات الخاصة بالأداء وزيادة الإنتاجية والعمل علي خفض إهدار الموارد.
  • تطوير موارد الجمعيات الأهلية عن طريق البرامج والمشروعات النوعية من أجل المساهمة في تحقيق الاستدامة.
  • تطوير وتحسين جميع الكفاءات الوظيفية في القطاع الغير الربحي والعمل علي صناعة نماذج للقادة عن طريق التدريب المهني المتخصص.
  • بناء شبكة شراكات استراتيجية طويلة المدي تكون ذات منفعة متبادلة تتميز بأبعاد تنموية واجتماعية.

تسجيل دخول جمعية تنامي

يستطيع جميع المواطنين في المملكة العربية السُّعُودية تسجيل دخول منصة جمعية تنامي من خلال الرابط الإلكتروني التالي (بوابة جمعية تنامي) والاستفادة من جميع الخِدْمَات الخيرية التي تقدمها للجميع.

طريقة التواصل مع جمعية تنامي

يمكن التواصل مع جمعية تنامي من أجل تقديم جميع الأسئلة والاستفسارات المختلفة التي تهم العديد من الأفراد، ويتم ذلك من خلال الاتصال علي رَقَم الجوال التالي (0500024213) أو الاتصال علي أرقام الهواتف الثابتة التالية (0118107095 أو 920009081) مع العلم أن مواعيد الدوام الخاصة بالجمعية تبدأ من الساعة 8 صباحاً حتي 5 مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *