تسليم فوري لمبلغ تمويل شخصي 200 ألف ريال بدون الكفيل ودون ضمانات وسندات سريع جدا ومتوفر للجميع

تسليم فوري لمبلغ تمويل شخصي 200 ألف ريال بدون الكفيل ودون ضمانات وسندات سريع جدا ومتوفر للجميع

ما أفضل الأوقات عندما تغتنم تمويل شخصي سريع دون ضمانات بقيمة 200 ألف ريال سعودي وبطريقة سهلة. عندما يبحث كثير من الأشخاص حول الطرق التي تساعدهم في الحصول على قرض يهتمون دائما بمعرفة أهم الشروط وخطوات الحصول عليه والمستندات المطلوبة لإمكانية التقديم بشكل صحيح ولكن يهتمون بمعرفة أن هذا التمويل الشخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. هذا التمويل مقدم من شركة عريقة تم إنشائها في عام 2004 ومشهورة كثيراً داخل المملكة السعودية خاصة في مجال التمويل وقد تم اعتمادها من قبل البنك المركزي السعودي وقامت بتحديد بعض الشروط البسيطة للإستفادة من هذا التمويل  لهذا يمكنكم معرفة كافة التفاصيل من خلال متابعة السطور التالية.

من مؤهل لأخذ قرض شخصي بدون الكفيل بالمملكة؟

يمكن لأي شخص مقيم داخل المملكة السعودية أن يقوم بتقديم طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بشكل سريع المقدم من شركة أصول الحديثة ولكن يجب أن يقوم بإضافة جميع البيانات الخاصة به في المكان المحدد لها وتجهيز كافة الأوراق والمستندات المطلوبة بجانب إمكانية التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد الخاص بهم وهو 8002448800.

تعرف على أهم المستندات المطلوبة للتمويل

حتى تتمكن من الحصول على التمويل يجب عليك تجهيز كافة الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على التمويل بشكل فوري وتتضمن الآتي،

يجب تجهيز حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر وخطاب يوضح الخصم من الراتب المعتمد من قبل هذا البنك.

يجب تجهيز نسخة من البطاقة الخاصة بالمواطن والكفيل في حالة توافرها.

يجب توافر خطاب تعريف بالراتب سواء للكفيل أو العميل وخاصة عند العمل في القطاع الخاص.

شروط الحصول على تمويل شخصي سريع للموظف الحكومي

في حالة توافر الشروط المحددة للتمويل يمكن الاستفادة منه في وقت سريع ويمكنكم الإطلاع على أهم الشروط المطلوبة وتتضمن الآتي:

  1. أولا ينبغي أن يكون العميل أو الموظف الحكومي سعودي الجنسية سواء للرجال أو النساء.
  2. يجب أن يكون الحد الأدنى للعمل لهذا المتقدم تسعين يوما على الأقل وراتبه لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  3. يمكن الحصول على تمويل دون موافقة الكفيل بدءا من 20,000 ريال سعودي وفي بعض الأحيان يمكن أن يصل إلى 200,000 ريال.
  4. في حالة التقديم للحصول على التمويل يجب ألا يكون لدى هذا المتقدم أي التزامات مالية كبيرة وأن يتواجد في بعض المناطق الرئيسية والتي تتضمن الوسطى والشرقية والغربية.

التمويل الشخصي للقطاع العسكري وأهم المتطلبات

يوجد بعض النقاط المطلوبة للحصول على تمويل شخصي للقطاع العسكري يجب توافرها للاستفادة من هذا التمويل بشكل سريع وهي كالآتي:

  • في حالة التقديم على التمويل للقطاع العسكري يجب ألا يقل الراتب الخاص بالمتقدم عن 8000 ريال سعودي بجانب عدم وجود أي التزامات مالية كبيرة لكي يستفيد من التمويل.
  • يجب أن تكون مدة العمل لا تقل عن ثلاثة أشهر وهذا التمويل دون أي ضمانات أو كفيل للقطاع الحكومي أو القطاع العسكري.
  • يجب أن يكون هذا الشخص سعودي الجنسية ويتواجد في بعض المناطق المحددة داخل المملكة السعودية.

خطوات تسليم تمويل الأفراد الشخصي للقطاع الخاص

يوجد بعض شروط الحصول على التمويل الشخصي للقطاع الخاص بالمملكة السعودية وفي حالة توفرها يمكنك الانتفاع من هذا التمويل بشكل فوري. تستطيع طلب أيضًا تمويل سيارة جديدة أو مستعملة بدون دفعة أولى حال احتياجاك لتغيير مركبتك الحالية بأحدث.

  • من أهم الشروط المطلوبة أن يكون سعودي الجنسية ولكن يتطلب في هذا الأمر وجود كفيل لكي تتمكن من الحصول على هذا التمويل بشكل سريع.
  • تواجد هذا الشخص في العمل لفترات تقل عن ستة أشهر أما بالنسبة للراتب الذي يحصل عليه بشكل شهري يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي.

أما بالنسبة لتمويل الأشخاص المتقاعدين يكون على حسب الشروط المحددة في هذا القطاع بجانب عدم تعدى عمر الشخص الذي يريد الحصول على هذا التمويل عن 60 عام ولا يقل عن 21 عام في حالة التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *