الماسك السحري لتنعيم الشعر وفرده أفضل بديل للكرياتين والبروتين

الماسك السحري لتنعيم الشعر وفرده أفضل بديل للكرياتين والبروتين

الماسك السحري لتنعيم الشعر لأولئك الذين لديهم شعر خشن ومجعد ويأملون في الحصول على ألياف شعر ناعمة والسر في االماسك السحري لتنعيم الشعر الذي يعطي قوة تنعيم مذهلة سيسمح لك هذا العلاج المنزلي بالحصول على شعر ناعم مثل الحرير، وللعناية بشعرك، لا تحتاج إلى التحكم في المواد الكيميائية التي تحتوي غالبًا على السيليكونات التي تثقل الشعر، اختر بدلاً من ذلك الطبيعة مع هذا العلاج الذي يعمل بمثابة تنعيم حقيقي إن تضمين العناية الطبيعية في روتين شعرك يمكن أن يحدث فرقًا.

الماسك السحري لتنعيم الشعر

بدلاً من الذهاب إلى صالون تصفيف الشعر لفرد الشعر الذي يحتوي على مواد كيميائية، اختاري الحلول الطبيعية بدلاً من ذلك. بالإضافة إلى احتوائها على مركبات نشطة ذات خصائص مغذية لشعرك ، فإنها ستسمح لك بالاستمتاع بلحظة حقيقية من الاسترخاء إذا كان عرفك خشنًا وقويًا وله مسامير، فإن مكواة فرد الشعر هذه ، التي تحتوي على مايونيز محلي الصنع ، تنعم ألياف الشعر بعمق هذا المكون الذي يجعل سلطاتك مكونًا غير متوقع لكتلة شعر مرنة ورطبة!

سر المايونيز في تنعيم الشعر

إذا كان هذا المستحضر مرطبًا قويًا، فذلك لأنه يتكون من مكونات توفر لمعانًا وتغذية من بينها ، البيض هو تركيز بروتيني حقيقي مما يجعل هذا العلاج قناع تنعيم رائع زيت الزيتون غني أيضًا بأوميجا 3 ، عوامل الترطيب التي توفر الرعاية والإصلاح. تكمن قوة هذا التمليس الطبيعي في أنه يقلل من التجعد ويفك تشابك الشع. النتيجة: يسهل تمشيط الشعر ويصبح أكثر نعومة هذا العلاج مناسب لجميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المجعد أو المجعد. تصبح كتلة الشعر أكثر اتساقًا وتكون أطوالها أقل تلفًا.

كيف أقوم بتحضير التنعيم بالمايونيز؟

لتحضير هذا العلاج الطبيعي بخصائص تنعيم وإصلاح وترطيب، فإن المكونات في متناول يدك في المطبخ ويمكنك الحصول عليها بسهولة. في علاج الشعر هذا ، ستحتاجين إلى

  • 1 ملعقة كبيرة من المايونيز
  • و 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون  وهو مكون صحي لا يمكن إيقافه
  • وكبسولة من فيتامين هـ.اتركي الخليط المتجانس لمدة خمس دقائق.

كيف أستخدم العناية بالشعر؟

يتم تطبيق علاج التنعيم هذا على الشعر الجاف لتحقيق الفعالية المثلى. سوف تضطر إلى تغطية أطوالك بهذا المستحضر محلي الصنع من الجذور إلى الأطراف لتنشيط منتج النمو والتنعيم، قم بعمل مساج دائري صغير واترك العلاج لمدة ساعة بعد ذلك، ستحتاج إلى شطف شعرك قبل وضع الشامبو والبلسم العضوي المفضل لديك باستخدام منشفة ناعمة، اعصري الماء الزائد وصففي شعرك كالمعتاد. سحر أليس كذلك؟

تعتمد العناية بشعرك على عاداتك اليومية

للحصول على شعر مقاوم ومغذٍ ولامع ، يجب عليك اتباع إيماءات بسيطة في روتين الجمال الخاص بك والتي ستسمح لك بالحفاظ على بشرتك تمامًا ولسبب وجيه ، لا يكفي وضع الشامبو والماسك لأنه من الضروري اتباع الخطوات الصحيحة للحفاظ على صحة شعرك إذا كان من المهم استبدال الشامبو الموجود عادة في السوبر ماركت بمنتجات أخرى للعناية بالشعر ، فذلك لأن الأول قوي في تركيبت. ولسبب وجيه ، تحتوي غالبية منتجاتها على الكحول والكبريتات والبارابين والسيليكونات القوية لجذورك وأطوالك. في المتاجر المتخصصة ، يمكنك شراء أنواع الشامبو والبلسم المعتدلة ، والتي تتكون أساسًا من مكونات طبيعية نشطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *