نتيجة مباراة الزمالك و فلامبو الآن في دوري أبطال أفريقيا اليوم

نتيجة مباراة الزمالك و فلامبو الآن في دوري أبطال أفريقيا اليوم

نتيجة مباراة الزمالك و فلامبو، يخوض الان الزمالك أقوى مبارياته في دوري أبطال أفريقيا للدورة الـ 32 في مباريات الذهاب لمواجهة فريق فلامبو دو سنتر البوروندي، انطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، فهناك الملايين من عاشقي ومحبي نادي الزمالك الذين يتابعون أحداث المباراة لحظة بلحظة ويتمنون أن يفوز نادي الزمالك في مباراة الذهاب للحصول على نقطتين وهكذا سوف يخوض النادي مشوارا طويل لتأهل في منافسات دوري أبطال أفريقيا اليوم.

نتيجة مباراة الزمالك و فلامبو اليوم

حتى الآن في الدقيقة 25 من موعد المباراة والنتيجة ما زالت التعادل السلبي للفريقين، والاستحواذ بنسبة 70% لنادي الزمالك، حتى الآن لم لا يوجد هجمة حقيقة للفريقين في شباك المرمى.

تحديث: استطاع نادي الزمالك في الدقيقة 42 من الشوط يسجل الهدف الأول للمبارارة لصالح نادي الزمالك وسجل الهدف اللاعب حسام عبد المجيد أولى أهدافه في الدوري الأفريقي الاول، هكذا استطاع نادي الزمالك أن يتقدم على نادي فلامبو الشوط الأول،

انطلقت صافرة مباراة الزمالك و فلامبو مساء اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب.

مباراة الزمالك و فلامبو اليوم

لقد استطاع نادي الزمالك أن يتأهل في دوري أبطال أفريقيا الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بعد فوزة بهدفين مقابل لاشئ أمام إليكيت التشادي، في المباراة الإياب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي دور الـ64 من البطولة الإفريقية.

وهذه كانت فرحة كبيرة جداً لجماهير النادي الزمالك يتأهل إلي الدورة الـ 32، ويأملون أن يفوز بقلب بطل الدوري الأفريقي هذا العام.

اشتدت المنافسة جدا بعد فوز النادي الأهلي اليوم على فريق الإتحاد المنستيري في مباراة الذهاب هدف مقابل لا شئ في الدقيقة 85 من المباراة وهكذا حصل نادي الأهلي على نقطتين.

قائمة الزمالك أمام فلامبو

أعلن المدير الفني للنادي الزمالك فريري عن قائمة فريقة لمباراة الزمالك و فلامبو وهي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم، محمد صبحي.
  • خط الوسط: أحمد مصطفى “زيزو”، محمد أشرف، يوسف إبراهيم اوباما”، سيد عبد الله “نيمار”، زكريا الوردي، محمد حسام “بيسو”، سيف جعفر، إبراهيما نداي.
  • في خط الدفاع: عمر جابر، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح.
  • خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه، حسام أشرف، سيف الدين الجزيري.

القنوات النقالة لمباراة الزمالك و فلامبو اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وفلامبو على القنوات المفتوحة، و أعلنت قناة أون تام سبورت ON TIME Sport حقوق بثها المباشر للمباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *