بدون لمس: طرد الفئران دفعه واحده بعيدا عن منزلك بـ3 طرق مختلفه فعاله ومجربه لهروب الحشرات فورا

بدون لمس: طرد الفئران دفعه واحده بعيدا عن منزلك بـ3 طرق مختلفه فعاله ومجربه لهروب الحشرات فورا

إلى كل الأمهات وربات البيوت اللواتي يبحثن عن كيفية قتل الفئران وإبعادها عن المنزل نهائيًا إليكم أفضل طرق طبيعية لطرد الفئران تمامًا أو قتلها بدون لمسها أو الاقتراب منها، إن أشهر الطرق التي يمكنك استخدامها لطرد فران المنزل وهي المصيدة والتي كنا نستخدمها قديمًا وكانت من أكثر الطرق الفعّالة والناجحة جدًا ولكن هناك بعض الطرق الجديدة التي فعاليتها كبيرة أيضًا ويمكنك استخدامها لإبعاد الفئران بدون قتلها أو لمسها حتى.

أفضل طرق طبيعية لطرد الفئران من المنزل

تتمثل هذه الطرق الطبيعية التي تعمل على طرد الفئران من المنزل في كل مما يلي:-

1. استخدام معجون الأسنان لطرد الفئران

يمكن إحضار كمية من معجون الأسنان بأي طعم من النباتات النفّاذة مثل النعناع أو التفاح وقومي بدهن الأطعمة الفاسدة لديك وانثريها في المناطق المختلفة في المنزل وخاصة في المناطق التي تتواجد بها الفئران بشكل كبير وتتمثل هذه المناطق في شقوق الجدران والأرضيات وفي الحوائط والبالوعات والقاذورات والقمامة فهي أكثر المناطق التي تنجذب إليها الفئران، فبمجرد أن تقترب الفئران من هذه الأماكن الموضوع بها معجون الأسنان تهرب بعيدًا عن الرائحة لأنها لا تحتملها.

2. استخدام نبات الشيح لطرد الفئران

يعد الشيح أحد أشهر التوابل التي تعمل على طرد الحشرات والفئران من المنزل لأنها تتميز أيضًا برائحتها القوية التي قد لا تحتملها الحشرات والفئران لأنه نبات يتميز برائحته القوية وقد تعمل هذه الرائحة على سد مسام التنفس عند الإنسان وبالتالي تهرب قبل أن تختنق ويتم قتلها بالرائحة.

3. استخدام نبات الريحان لطرد الفئران

وبالنسبة إلى الريحان فهو من أكثر النباتات الجميلة التي نحب رائحتها بالنسبة لنا كبشر ولكن بالنسبة إلى الحشرات والفئران فهي رائحة منفرة جدًا ويمكنك وضع نبات الريحان المطحون في زجاجة بخاخ مع كمية وفيرة من الماء الدافئ ورجها جيدًا وابدئي في نثر الخليط في المناطق المختلفة في المنزل فمنه تقومي بتعطير الجو وقتل أي ميكروبات ومنه تهرب أي حشرات أو فئران متواجدة داخل المنزل وتبتعد تمامًا عن المنزل بدون أن تكلفي نفسك عناء قتلها أو تسميمها.

الفلفل الأسود لطرد الفأر

  • الفلفل الأسود من الحبوب الفعالة في طرد الفأر من البيت بكل سهوله وبدون قتله.
  • احضري حفنة من حبات الفلفل ثم قومي برش الفلفل الأسود  في جوانب البيت ومخارجه للمساعدة في التخلص من الفئران المزعجة .
  • الفلفل الأسود يعمل على كتم أنفاس الفأر وعدم قدرته على الاستنشاق.
  • حافظي على غلق منافذ البيت لتجنب دخول الفأر للبيت مرة أخرى

الشطة لطرد الفئران نهائيا

  • لطرد الفئران من المنزل والفرار سريعا استخدمي الشطه .
  • الشطة من التوابل النفاذة والمساعدة في فرار الفئران والقطط عليكي فقط نثر القليل عند مدخل البيت ومدخل النوافذ وجوانب البيت .
  • بمجرد استنشاق الفأر رائحة الشطة يفر هاربا من المكان بدون عوده وبدون قتله .
  • احرصي على التنظيف وإلقاء المخلفات خارج البيت لمنع تراكم المخلفات واختباء الفأر في هذه الأماكن.

مصيدة الغراء للتخلص من الفئران نهائيا

بعد أن تفشل عدة محاولات لطرد الفئران لم يتبقى معنا إلا استخدام مصيدة الغراء للتخلص من الفئران والتي تتم من خلال الخطوات التالية: يتم شراء لاصقات غرائيه من أحد المحلات التي تقوم ببيع البذور والسموم للتخلص من الفئران. ويتم وضعها في مكان محدد في المنزل. هذه اللاصقه تساعد في لصق الفئران عندما يقتربون منها والتخلص منها بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *