عروض المطاعم لشهر أكتوبر 2022 وتخفيضات على مختلف المنتجات

عروض المطاعم لشهر أكتوبر 2022 وتخفيضات على مختلف المنتجات

تمتعوا بتخفيضات كبرى خلال شهر أكتوبر وأقوى عروض المطاعم في السعودية، فتتمكن من الحصول على الوجبات المحببة لدى الجميع، وأيضًا عروض مذهلة على القهوة طوال شهر أكتوبر 2022 ، وتتضمن العروض وجبات رائعة من هرفي وماكدونالدز، لذا إذا كنت تريد وجبات شهية، فطور رائع، مشروبك المفضل بأفضل مذاق وأقل سعر، حلويات مميزة ومثلجات رائعة، فكل ذلك نقدمه لكم من متاجر السعودية وأشهر المطاعم مع كافة تفاصيل الأسعار والعروض.

عروض هرفي
عروض هرفي

عروض المطاعم لشهر أكتوبر 2022

تمتع بعرض خاص على وجبتين من مطعم هرفي، وهما عبارة عن 2 بيبسي و2 باكت بطاطس مقلية، 2 ساندوتش دبل ميني دجاج ميكس، بسعر 19 ريال سعودي، كما يقدم هرفي وجبات أخرى بأسعار تبدأ من 13 ريال، وأيضًا وجبات لأكثر من فرد، وكل ذلك وخصومات أكثر متاحة عند الطلب من خلال تطبيق هرفي، كما يمكنك تناول شطائر رائعة في الفطور بأسعار رائعة، والتي يقدمها لكم مطعم شاورمر، وننتقل إلى أشهى الحلويات وهى الدونات، فيمكنك شراء بوكس ميني دونات مكون من 24 حبة بنكهات مختلفة وذات مذاق مذهل بسعر 30 ريال فقط عند التسوق من أحد فروع بيت الدونات، وإليكم تفاصيل العروض مع الأسعار فيما يلي.

عروض المطاعم
عروض المطاعم
مطعم هرفي
مطعم هرفي
  • وجبة راب الدجاج مع بطاطس وبيبسي وأيضًا مقبلات هالبينو بايتس بسعر 13 ريال سعودي.
  • 3 وجبات أطفال بسعر 35 ريال سعودي.
  • وجبة مدبل الدجاج مع وجبة طفل بسعر 33 ريال سعودي.
مطعم شاورمر
مطعم شاورمر

مطاعم السعودية

  • عرض مميز من مطاعم بيت الحمام، ويتكون من 1 حمام مع صحن أرز، شوربة، ملوخية، طحينة، خبز، بسعر 39 ريال، كما يوجد وجبة متنوعة أكثر تتضمن كشري، حواوشي، 2 حمام، ملوخية، خبز، شوربة، طحينة، بسعر 92 ريال.
  • يقدم لكم مطعم بياتو عرض الغداء، لتحصل على وجبة غداء لذيذة متضمنة لطبق رئيسي من ضمن الاطعمة المتاحة في منيو الغداء، مع سلطات وشوربات ويوجد اعادة تعبئة، بالإضافة إلى خبز بالثوم ومثلجات، وكل ذلك بأسعار تبدأ من 49 ريال سعودي.
عروض مطعم بيت الحمام
عروض مطعم بيت الحمام
مطعم بياتو
مطعم بياتو
مطاعم بيت الحمام
مطاعم بيت الحمام
متاجر السعودية
متاجر السعودية

عروض ماكدونالدز

أوفر عروض السعودية يقدمها لكم ماكدونالدز، وأسعار رائعة للعديد من المقبلات والحلويات لفترة محدودة، فيمكن شراء تشيز بفس المقرمشة بشكل رائع مع مذاق لا يقاوم، وأيضًا الحصول على صلصة سويت تشيلي معها بسعر 9 ريال سعودي، وأيضًا نكهات مميزة للغاية من ايس كريم ماك فلوري، فإذا كنت من محبي الشوكولاتة لا يفوتك النكهة الجديدة من ماك فلوري وهى برواني، كما أن الاوريو من انلكهات الغنية بالشوكولاتة أيضًا، ويتوافر ماك فلوري باللوتس، ويكون سعر أن نوع من ماك فلوري هو 9 ريال.

عروض ماكدونالدز
عروض ماكدونالدز
مطعم باب الحميدية الدمشقي
مطعم باب الحميدية الدمشقي

عروض المطاعم في السعودية

نعرض لكم أسعار مختلف الأكلات من مطعم باب الحميدية الدمشقي في جدة.

مطاعم جدة
مطاعم جدة
  • دجاجة مشوي عالفحم مع بطاطا مقلية، خبز محمر، سلطة خضراء، مخلل مشكل، 2 عبوة ثومية، 2 عبوة طحينة، بسعر 33 ريال سعودي أو نصف دجاجة مع كافة الإضافات بسعر 17 ريال سعودي.
  • فتة شامية بمختلف أنواعها، سعر الوجبة 35 ريال سعودي.
  • نصف كيلو من توشكا الدجاج بسعر 60 ريال، وسعر الكيلو 120 ريال.
عروض متاجر السعودية
عروض متاجر السعودية
عروض السعودية
عروض السعودية

عروض متاجر السعودية

لمحبي القهوة نقدم لكم عروض رائعة على مشروبك المفضل الأن ومذاق رائع، بحيث قدمت العديد من المتاجر تخفيضات كبرى في اليوم العالمي للقهوة ومعظم المتاجر تستمر فيها العروض طوال شهر أكتوبر، لتحصل على كوب قهوة مثالي من حيث المذاق والرائحة، ويتوافر في متجر 4 توينز بسعر 4 ريال سعودي، ويكون سعر كوب القهوة من متجر عنوان القهوة 5 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *