عروض وخصومات وتقسيط شركة اكسترا على مجموعة هواتف آيفون والهواتف الذكية

عروض وخصومات وتقسيط شركة اكسترا على مجموعة هواتف آيفون والهواتف الذكية

تستحوذ شركة اكسترا السعودية على إقبال منقطع النظير من قِبل المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، حيث توفر الشركة قسم خاص بشراء الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والأجهزة الذكية  بأسعار خيالية وعروض وخصومات مذهلة، لذلك تعد اكسترا واحدة من المراكز المفضلة لدى أغلب المواطنين الباحثين عن مكان مخصص لشراء تلك الأجهزة الهامة.

خصومات على مجموعة هواتف آيفون

تقدم شركة اكسترا عدة عروض ترويجية خاصة بمجموعة هواتف شركة أبل الأمريكية من بينهم تلك العروض:

  • جوال آيفون ١١ ذو سرعة للرام ٤ جيجا بايت وسعة داخلية ١٢٨ جيجا بايت، حيث يمنح عميل اكسترا خصم خاص ليصبح سعر الهاتف ٢٢٩٩ريال سعودي بعد الخصم بدلاً من ٣٥٣٩، أي يتم منح العميل خصم ٣٥٪ ويمكن شراء الهاتف بنظام القسط بدلاً من الكاش حيث يتم التقسيط لمدة ٣٦ شهر وقيمة القسط ١١٠ ريال سعودي.
  • جوال آيفون ١٣ برو ماكس الجديد الذي يعد أحدث إصدارات شركة أبل الأمريكية، وتبلغ سعة الهاتف الداخلية ٢٥٦ جيجا بايت وسرعة ٥جيجا للرام، ويتم منح العميل خصم بنسبة ٨,٧٧٪ أي يصلح سعر الهاتف عند الشراء ٥١٩٩ ريال سعودي وذاك بدلا عن ٥٦٩٩ ريال سعودي، ويتم التقسيط لمدة ٣٦ شهر وتبلغ قيمة القسط الشهري ٢٤٩ ريال سعودي.

عروض وخصومات شركة اكسترا على الهواتف الذكية

لن تقتصر عروض شركة اكسترا على شركة ابل فقط ولكن هناك عدة عروض شاملة ومتنوعة وتلك العروض من شركة أكسترا هي:

  • عرض على هاتف جوال من نوع هونر٥، الهاتف ذو سعة داخلية ١٢٨ جيجا بايت مع سرعة ٥٠ جيجا، ويجدر بالذكر أن الهاتف المعروض هو فقط باللون الأخضر الملكي ليحصل عليه العميل مع خصم ألف ريال سعودي ليصبح السعر ٢١٩٩ ريال سعودي بدلا من ١٢٩٩ ريال سعودي، ويجدر بالذكر أنه في حلة اختيار نظام السداد عن طريق القسط  دفع قسط شهري لمدة٣٦ ريال سعودي فقط.
  • عرض على هاتف جوال من نوع سامسونج جالكسي، الهاتف ذو سعة ١٢٨ جيجا حيث يتم عرض الهاتف للبيع بمبلغ ٨٠٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٨٩٩ ريال سعودي على أن يتم السداد لمدة ٣٦ شهر في حالة اختيار نظام التقسيط وتصبح قيمة القسط الواحد ٣٩ ريال سعودي فقط كل شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *