دخول موقع بوابة المستقبل future gate وزارة التعليم لتسجيل الطلاب والموظفين fg.moe.gov.sa

دخول موقع بوابة المستقبل future gate وزارة التعليم لتسجيل الطلاب والموظفين fg.moe.gov.sa

بوابة المستقبل future gate التعليمية، أتاحت وزارة التعليم خدمات موقع بوابة المستقبل التعليمية لتوفير مصادر متنوعة ومتعددة لتسهيل التعليم بشكل إلكتروني للطلاب، طوال ساعات اليوم ضمن خطط وزارة التعليم السعودية للتحول نحو تكنولوجيا التعليم الرقمي، عبر تطوير قدرات المعلم والاعتماد على التطور التقني لإيصال المعرفة للطلاب وزيادة نسبة التحصيل لديه، من خلال برنامج بوابة المستقبل لوزارة التعليم fg moe gov sa .

ألية التسجيل في موقع بوابة المستقبل future gate التعليمية، تتم بكل سهولة، حيث يستخدم نفس اسم المستخدم وكلمة المرور المسجل على حساب نظام تور للدخول ألي بوابة المستقبل، وسنتعرف على خدمات البوابة التعليمية للطلاب أو أولياء الأمور، وكيفية حساب درجات بوابة المستقبل للطلاب.

خدمات بوابة المستقبل future gate

بوابة المستقبل future gate تعد واحدة من أساليب العليم التي تهدف لإيصال المعلومة للمتعلم عبر التقنيات الحديثة في التواصل، مما يعني توظيف تقنيات التعليم الحديثة لخدمة الطلاب، وسنتعرف فيما يلي على الخدمات التعليمية لبوابة المستقبل وكيفية التسجيل والدخول والعلاقة بين بوابة المستقبل ونظام نور .

تتنوع الخدمات الالكترونية على بوابة المستقبل التعليمية السعودية الجديدة، والتي من بينها نظام إدارة التعليم، الخطة الفصلية، وخدمة بنك الأسئلة والاختبارات الفصلي، وخدمات التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور، لمتابعة حالة أبنائه، ويتاح للطلاب والمعلمين وقائدي المدارس الإطلاع على البرنامج اليومي والأسبوعي.

دخول برنامج بوابة المستقبل

برنامج بوابة المستقبل نظام النقاط التنافسي المقدم ضمن الخدمات الإلكترونية التعليمية بقيس مدى تحصيل وتفاعل الطالب مع البوابة والاستفادة منها، ولا تحتسب درجاته ضمن درجات الطالب، حيث يعد نظام نور أحد أشهر الأنظمة الإلكترونية للوزارة المقدمة للخدمات بيانات الطلاب ومنسوبي التعليم، فيما تعتني بوابة المستقبل بتقديم الخدمات التعليمية.

رابط موقع بوابة المستقيل وزارة التعليم

تتاح جميع وظائف بوابة المستقبل future gate على مدار ساعات اليوم سواء من داخل المؤسسات التعليمية أو من خارجها، يجرى حاليا إضافة المزيد من الخدمات للطلاب والمعلمين .

تحديث : بوابة المستقبل يتاح عليها التسجيل خلال ساعات اليوم دون توقف، وذلك كي يتمكن اكبر قدر من الطلاب بالدخول إلى موقع البوابة من والتسجيل والتمتع بالخدمات التعليمية المتاحة من خلالها بخلاف حدمات الموظفين.

تحديث : طريقة تسجيل دخول بوابة المستقبل “فيوتشر جيت” بوابة التعليم الرقمي للتعرف على تطور وأخبار التعليم الرقمي والتطور المنشود تحقيقه من قبل وزارة التعليم السعودية لمنسوبيها وللطلاب موضح بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *