عروض جرير اليوم علي اللاب توب والجوال والشاشات تصل ل 60%

عروض جرير اليوم علي اللاب توب والجوال والشاشات تصل ل 60%

استمتع مع عروض جرير السعودية هذه الفترة لأنها تتألق كعادتها في تقديم أقوى العروض على الأجهزة الإلكترونية والأدوات المكتبية والأثاث المكتبي بأسعار مميزة مقارنةً غيرها من المتاجر؛ فلا تفوت الحصول على أقوى الخصومات والتخفيضات المطروحة داخل فروع مكتبات جرير، وتتميز منتجاتها بالجودة العالية والدقة المميزة التي تعرضها، وتتعامل شركة جرير مع أكبر الشركات العالمية التي تقدم منتج عالي الجودة ملئ بالمواصفات القياسية التي يحتاجها العميل في مختلف الأجهزة.

عروض جرير السعودية

تتميز هذه الفترة عروض جرير السعودية على مختلف الأجهزة ومنها الجوالات حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، كما يمكنك استبدال هاتفك القديم ماركة Samsung Fold 4/Flip 4 من المتجر بناءً على مجموعة من الشروط، ومنها ان يكون الهاتف ليس به أي عيوب أي يكون خالي من الخدوش، والاستبدال هنا يسري فقط على الهواتف الذكية، كما يستطيع العميل الحصول على هذا الهاتف بأسعار مخفضة من مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية، ولا يسمح للعميل إلا باجراء 3 تبديلات فقط خلال فترة العرض الترويجي التي تقدمه شركة جرير، ويستطيع العميل إلغاء طلب الاستبدال من الموظف قبل قبل إتمام الاستبدال، ولا يشترط بالضرورة تواجد الشاحن مع الهاتف الذي ترغب في استبداله.

عروض مكتبات جرير على الهواتف

  • اشتري من العروض الترويجية التي تقدمها شركة جرير سماعة ماركة سامسونج جلاكسي بودز 2 برو، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي هدية مجانية مع السماعة، ويوجد بها ميكروفون مدمج أيضًا بسعر 799 ريال سعودي.
    كما تتوفر أيضًا داخل مكتبة جرير ساعة ذكية ماركة سامسونج جلاكسي 5 برو مزودة بسوار صغير رياضي، ويتوفر مع هذا العرض شاحن لاسلكي مزدوج بسعر لا يقاوم 1799 ريال سعودي.
    من أهم العروض المميزة التي تقدمها مكتبات جرير بمختلف فروعها سامسونج جلاكسي ووتش 5 مقاس 40 مللي، ومزود بشاحن لاسلكي مزدوج هدية مجانية بسعر 1099 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *