عروض العثيم الاثنين ولمدة 10 ايام خصم يصل ل 80% تسوق الان

عروض العثيم الاثنين ولمدة 10 ايام خصم يصل ل 80% تسوق الان

عروض العثيم السعودية تتألق بنسبة كبيرة هذه الأيام، وتقدم لعملائها تخفيضات كبيرة وحصرية على السلع والمنتجات الغذائية والحلويات والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وألعاب الأطفال وأدوات المطبخ، وغيرها من مختلف المنتجات التي يحتاجها كل بيت بالمملكة العربية السعودية، وهذه المنتجات تقدمها بنسب خصم تصل إلى 50٪ في كثير من الأحيان، كما أن عروضها ممتدة على مدار الشهر مما يسمح للعميل حرية التسوق في أي وقت؛ حيث سيستفيد بالشراء بأسعار مميزة للغاية وفي متناول الجميع من مختلف الفئات.

عروض العثيم السعودية

دائمًا تكون جولات التسوق في أسواق العثيم لتجارة التجزئة بالمملكة من الأشياء المحببة والمميزة عند كل مستهلك وأسرة سعودية، وذلك سواء ممن الذين اعتادوا التسوق من هذه الأسواق العالمية العامرة بكل أنواع السلع المختلفة المستخدمة في الحياة اليومية، أو ممن يذهبون إلى هذا الصرح الكبير لأول مرة للتسوق داخل هذه الأسواق، والتي لا تقل في مستواها عن أشهر الأسواق التجارية المعروفة في مختلف دول العالم.

تنزيلات أسواق العثيم السعودية

  • تعرض شركة العثيم بالمملكة في فروعها المختلفة خصومات ضخمة لا تفوتها اشتري الآن 2 كيلو جرام من البصل الأحمر بسعر مذهل 2.75 ريال سعودي بعد الخصم.
    كما يمكنك أيضًا الاستفادة بخصومات كبيرة ومميزة على باذنجان أسود مقدار 2 كيلو جرام بسعر لا يصدق 6.95 ريال سعودي.
    اغتنم فرص الشراء الكبيرة المقدمة من خلال جميع أسواق عبد الله العثيم هذه الفترة عند شراء 2 كيلو جرام من الخيار الطازج بسعر ولا أروع يصل إلى 5.95 ريال سعودي.
    تنزيلات كبيرة داخل هايبر العثيم في مختلف الفروع عند شراء هيل زينا برتقالي برطمان مقدار 250 جرام العرض مكون من عدد 2 حبة بسعر 40.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *