5 ماسكات للوجه فورية تغنيكي عن استخدام جميع مستحضرات التجميل… تنعيم تفتيح شد ونضارة

5 ماسكات للوجه فورية تغنيكي عن استخدام جميع مستحضرات التجميل… تنعيم تفتيح شد ونضارة

تعتبر ماسكات الوجه مكونًا أساسيًا للعناية بالبشرة، خاصة خلال المواسم التي يرغب الجميع في الظهور بأفضل ما لديهم. فهي فعالة في تحقيق النتائج وسهلة الاستخدام. والشعور بتناغم وشد البشرة من مرة واحدة فقط وهذا هو أفضل جزء من استخدام ماسك الوجه الفوري. يمكن لماسكات الوجه أن تصنع المعجزات عند دمجها أو استخدامها بشكل أساسي منتظم في روتين العناية بالبشرة. لكن في بعض الأحيان، ننشغل كثيرًا بباقي الاستعدادات التي تءدي إلى تجاهلهنا العناية ببشرتنا، عندما تأتي الماسكات المنزلية لإنقاذنا. هناك دائمًا بعض الحلول السريعة التي يمكنك القيام بها لتحقيق اللمعان المثالي لبشرتك.

ماسك الطماطم والعسل للبشرة الجافة

يمكنك أن تقول وداعًا للبشرة الجافة التي لا حياة لها مع ماسك الوجه المشرق للبشرة المستخدم من الطماطم والعسل. امزجي الطماطم الناضجة باللون الأحمر مع ملعقة كبيرة من العسل لعمل ماسك الوجه. للحصول على أفضل النتائج، قومي بوضع المساك في الأسبوع والتدليك لمدة خمس دقائق في كل مرة، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء.

ماسك القهوة والحليب لإزالة الخلايا الميتة

اخلطي ملعقة كبيرة من البن المطحون وملعقة أو اثنتين من الحليب لصنع هذا الماسك. ضعي المعجون الناتج على وجهك بعد الجمع بين الاثنين. اشطفيه بالماء الفاتر بعد تركه على وجهك لمدة 15 دقيقة. ستترك بشرة مشرقة بعد استخدام ماسك الوجه هذا لإزالة خلايا الجلد الميتة.

ماسك كريمة الفراولة لإنعاش بشرتك وتغذيتها

باستخدام هذا الماسك يمكنك تروي عطش بشرتك بشكل متكرر لتغذيتها وإنعاشها. ما عليك سوى خلط لب الفراولة مع 1 ملعقة كبيرة من عسل النحل و 1 ملعقة كبيرة من كريمة الحليب الطازج في طبق. اجمعي جيدًا جميع المكونات. ضعي الماسك على وجهك واتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة.

ماسك الكركم والأفوكادو لمنع شيخوخة الوجه

واحدة من ماسكات الوجه الأكثر كثافة بالعناصر الغذائية التي ستحتاجها بشرتك على الإطلاق مصنوعة من خلال الجمع بين الأفوكادو والكركم. كلاهما يوفر لبشرتك الترطيب والتغذية والتوهج الصحي بينما يوفران أيضًا خصائص مضادة للشيخوخة. للحصول على عجينة ناعمة، ما عليك سوى خلط ملعقة واحدة من الأفوكادو واللبن والكركم. يجب أن تضعيه على وجهك بالكامل، اتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء البارد.

ماسك البابايا لتنعيم البشرة

يمكنك استخدام البابايا كجزء من ماسك البابايا للحصول على بعض تأثيرات تنعيم البشرة المذهلة. كل ما عليك فعله هو هرس قطع البابايا. تخلط جيداً قبل إضافة العسل وعصير الليمون. ضعيه على الوجه بالكامل، واتركيه لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *