أقوى خلطات طبيعية للعرائس لتفتيح الجسم بالكامل والتخلص من البقع والهالات

أقوى خلطات طبيعية للعرائس لتفتيح الجسم بالكامل والتخلص من البقع والهالات

أقوى خلطات طبيعية للعرائس لتفتيح الجسم بالكامل والتخلص من البقع والهالات بطرق سهلة ومجربة وآمنة جدا، من المؤكد أن كل عروس اقترب زفافها تحلم ببشرة فاتحة اللون وناعمة الملمس، وتعتبر الوصفات الطبيعية التي سوف نذكرها اليوم من الخطوات الضرورية لتبييض الجسم، ولديها مفعول رائع في عملية تجديد الخلايا وبالتالي تعزيز نضارة البشرة ومنحها مظهر مشرق. في الآتي نقدم لكم أفضل خلطات تساعد على تبييض وترطيب الجسم بالكامل من اول استعمال.

أقوى خلطات طبيعية للعرائس لتفتيح الجسم

مكونات الخلطه الأولى:

  • 3 ملاعق عسل نحل.
  • 2 ملعقة من الحليب البودرة.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • عصير نصف ليمونة لشد الماسك على الجلد.

قومي باعداد وعاء عميق لخلط المكونات السابقة وضعي بداخله مقدار عسل النحل، أضيفي مقدار الحليب البودرة وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ثم قومي بعصر نصف الليمونة مباشرة داخل الوعاء. قومي أولا بإجراء اختبار الحساسية وتجربة الخلطة على جزء بسيط من الجلد لمعرفة مدى تحمل بشرتك للخلطة، وبعد ذلك ضعي هذا المزيج على المناطق التي ترغبين في تفتيحها وترطيبها سواء بالجسم أو الوجه لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم اغسليها بالماء الفاتر مع تكرار وضع هذا الماسك مرتين أسبوعياً.

تبييض الجسم وإزالة البقع

مكونات الوصفة الثانية لتفتيح الوجه والجسم بسرعة:

  • كوب من الزبادي. يساعد على توزيع مادة الميلانين أسفل الجلد ومنع تركزه وبالتالي تساعد في التخلص من البقع.
  • حبة من الخيار متوسطة الحجم. عصير الخيار يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.
  • 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة من زيت اللوز الحلو.

في البداية يتم تقطيع حبة الخيار ثم وضعها في الخلاط الكهربائي حتى نحصل على عصير ناعم القوام، الآن نقوم بإضافة عصير الخيار إلى الزبادي مع إضافة المقادير المذكورة من ماء الورد وزيت اللوز الحلو إلى المكونات، نخلط العناصر السابقة بشكل جيد حتى يتجانس الخليط تماماً. قومي بتنظيف بشرتك وغسلها بالماء قبل فرد الماسك على الوجه وكذلك الوضع في أي منطقة بالجسم ترغبين في تفتيح لونها، اتركي الماسك لمدة نصف ساعة ثم افركيه بحركات دائرية لمدة 5 دقائق واغسليه بالماء الفاتر مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *