الحصول على GTA فايس سيتي ومميزات اللعبة للاندرويد

الحصول على GTA فايس سيتي ومميزات اللعبة للاندرويد

الحصول على GTA فايس سيتي ، لعبة Grand Theft Auto Vice City هي لعبة روك أخرى من سلسلة ألعاب جراند ثفت أوتو التي شقت طريقها إلى متجر Google play منذ عام 2012. بالتأكيد قد سمعت عن سلسلة الألعاب الشهيرة الأخرى من ألعاب GTA ذات الأحداث المختلفة والحبكات الأخرى، ويمكن الآن أن تحصل عليها وتقوم بتنزيلها من هذا الموقع وفي تلك المقالة سوف نتحدث عن اللعبة الشهيرة وأصلها ومميزاتها بل ومتطلبات يجب أن تكون في الهاتف المحمول كي تستطيع أن تقوم بإنزالها فتابعونا.

الحصول على GTA فايس سيتي
جراند ثفت أوتو

الحصول على GTA فايس سيتي

عندما أطلقت شركة Rockstar لأول مرة لعبة GTA Vice city. كانت اللعبة متاحة فقط لأجهزة الـ Xbox والـ PlayStation والكمبيوتر الشخصي. ولكن هذا لا يكفي لرواد الألعاب النهمين لعرفة كل جديد. وبعد عدة أشهر من التفاوض مع شركة تطوير الألعاب التي تدعى War Drums Studio. استطاعوا أخيراً أن يقوموا بتحويل لعبة GTA Vice City لنظام Android.

هل تعلم أن لعبة GTA قد تم تحميلها أكثر من 3 ملايين مرة ؟. 3 ملايين مرة تم تنزيل بيانات GTA Vice City Apk في متجر Play. ولا يزال الرقم في تصاعد مستمر. كما لا يزال بعض المستخدمين مهتمين بإصدار لعبة GTA Vice City مع ذخيرة غير محدودة. وذلك لأنهم يحتاجون لذلك لاستخدام العناصر المفضلة وحزم الألعاب الأخرى. في الحصول على GTA فايس سيتي لا يمكنك فقط الشروع في مهمة مختلفة. كما يمكن استخدام الأسلحة والمروحيات التي تتسبب في مستوى معين من العنف في المدينة كشخصية اللعبة في جراند ثفت أوتو.

مميزات Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد

لعبة جراند ثفت أوتو مليئة بالمميزات ولكننا حاولنا أن نذكر أهمها في تلك النقاط :

  • اللعبة مدفوعة على متجر غوغل بلاي للنسخة الأصلية والرسمية.
  • كذلك  تأتي بحجم تنزيل هائل 1.5 جيغا بايت.
    • لذا يجب التأكد أولا من توفر المساحة التخزينية الكافية على الهاتف قبل تنزيل GTA.
  • اللعبة تتطلب إصدار اندرويد 7.0 أو احدث لكي يقدر على معالجة الرسوميات المتقدمة باللعبة و الحصول على GTA فايس سيتي.
  • كما أن اللعبة حصلت في السابق على العديد من التحديثات من روكستار جيمز لكن آخر تحديث لها كان بتاريخ 6 فبراير 2019.

تحميل جاتا فايس سيتي للاندرويد

بالتأكيد عزيزي القارئ أنت تعلم كيفية تحميل لعبة grand theft auto liberty city stories و طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas و طريقة تحميل Grand Theft Auto V 5 من مقالاتنا السابقة وإذا لم تعرفهم فعليك بالذهاب حالاً للمقالات وتفقدهم. أما عن الحصول على GTA فايس سيتي فكل ما عليك هو التوجه إلى محرك البحث جوجل بلاي. وبعد ذلك البحث عن اسم اللعبة Grand Theft Auto: Vice city . سيظهر لك أول نتيجة هو موقع روكستار جيمز نقم بالضغط عليه واختيار نوع الهاتف الخاص بنا. الدفع الإلكتروني ثم تثبيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *