قدم للحصول على: تمويل شخصي للمتقاعدين من 18 الف ريال وحتي 7.5 الف ريال بدون كفيل

قدم للحصول على: تمويل شخصي للمتقاعدين من 18 الف ريال وحتي 7.5 الف ريال بدون كفيل

قدم الآن واحصل على تمويل شخصي للمتقاعدين بدون كفيل، فقد ازدادت عمليات البحث خلال الآونة الأخيرة حول التمويل الشخصي للمتقاعدين التي توفره عدد كبير من البنوك داخل المملكة العربية السعودية ويتم تقديمه إلى مجموعة من الأفراد المتقاعدين بهدف مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتوفير بيئة مستقرة إليهم.

حيث يرغب عدد كبير منهم في الحصول على التمويل ومعرفة الشروط وخطوات التقديم، وتعمل المملكة جاهدة على توفير حياة مستقرة لهؤلاء المواطنين الذين قدموا المزيد من الخدمات إلى المملكة. وفي سياق الموضوع عن التمويل بالمملكة وضحنا لمستفيدي الضمان الاجتماعي خطوات الحصول على قرض إمكان بدون كفيل.

تمويل شخصي للمتقاعدين بدون كفيل

تمويل شخصي للمتقاعدين من 18 الف ريال وحتي 7.5 الف ريال

تم الإعلان عن التمويل الذي يبدأ من ١٨ ألف ريال سعودي حتى ٧.٥ مليون ريال بدون كفيل، ويمكنك جمع معلومات أكثر عن شروط تمويل إمكان الراجحي الميسر الجديد “التمويل الإضافي”.

حيث يتم تقديم هذا التمويل إلى المواطنين السعوديين المتقاعدين، وذلك بناء على مجموعة من الشروط، ويتم التقديم على التمويل من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الدخول على الرابط الخاص بنموذج طلب التمويل من مؤسسة التقاعد.
  • التأكد من توافر جميع الشروط اللازمة.
  • إدخال البيانات المطلوبة والتي تتمثل في اسم المستخدم ورقم الهاتف الخاص به والبريد الإلكتروني.

علاوة على ذلك يتم التواصل مع البنك من خلال هذا الرقم ٨٠٠١٢٠٨٠٠٨. أو عن طريق زيارة أقرب فرع من البنك داخل المملكة، حيث يتم التحقق من البيانات وسيقوم البنك بالرد على الطلب سريعا.

شروط التموُيل الشخصيَ للمتقاعدين

  1. يتم تقديم التمويل إلى المتقاعدين حتى سن الخمس وسبعين عاما.
  2. كما يتم تقديمه إلى الموظفين بداية من عمر الثامنة عشر بشرط أن يكون من المواطنين السعوديين. وبداية من عمر الواحد والعشرين بالنسبة إلى المتقاعدين.
  3. يشترط ألا يقل الدخل الشهري الخاص بهم عن ٣٠٠٠ ريال سعودي.
  4. أن يتم تحويل الراتب الخاص بالمستفيد إلى البنك.
  5. تبلغ الرسوم الإدارية ١٪ من قيمة مبلغ التمويل.

ومن المشار إليه يتميز التمويل الشخصي للمتقاعدين بالعديد من المميزات التي من أهمها فترة السداد. حيث تمتد فترة سداد التمويل إلى ٦٠ شهرا ويتم سداد الأقساط بشكل بسيط متناسب مع الراتب الشهري. كما يتميز بأنه في حالة وفاة المستفيد يتم الإعفاء من سداد التمويل. كما أنه متاح لكافة المواطنين سواء كانوا سعوديين أو مقيمين في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *