بعد نفاذ التذاكر المجانية حجز تذاكر “مهرجان اوت لت الرياض” بالرابط

بعد نفاذ التذاكر المجانية حجز تذاكر “مهرجان اوت لت الرياض” بالرابط

تذاكر “مهرجان اوت لت الرياض”، وحجزها من خلال الرابط الرسمي المباشر بالخطوات التفصيلية، في موسمه الأول هي أكثر ما يبحث بشأنه المستفيدون من هذا الحدث الأبرز والأضخم في تاريخ المملكة العربية السعودية، وخاصة وأن عالم التسوق يشهد رواجًا منذ فترة داخل السعودية، ولكن الشيء الإضافي الذي يقدم من خلال أوت لت الرياض 2022، هو تقديم أفضل الفرص الشرائية للزائرين، ومنحهم خصومات وتخفيضات مميزة على كافة المنتجات والسلع المعروضة أمامهم، خاصة وأن هذا الموسم يقع تحت رعاية السيد تركي آل شيخ، المسؤول عن إدارة الهيئة العامة للترفيه.

مهرجان اوت لت الرياض
تذاكر اوتلت الرياض vip

أقسام التسوق في مهرجان اوتلت الرياض 2022

مع مشاركة أكثر من 1500 براند وعلامة تجارية، في “مهرجان أوتلت الرياض”، يتم عرض أكثر من 3 ملايين منتجًا ما بين أحذية رياضية وملابس وأدوات تجميل، وأثاث منزلي، بالإضافة إلى تغطية احتياجات كافة الفئات العمرية على اختلافها، الأمر الذي يمنح التسوق في أوتليت الرياض، متعة لا تضاهى وتجعل منه مكانًا فريدًا للتسوق. ثم ستجد في أوت لت الرياض أقسامًا مختلفة مثل؛ قسم النظارات، والتجميل، وفساتين الزفاف، بالإضافة إلى الإكسسوارات والحقائب والإلكترونيات.

حجز تذاكر اوتلت الرياض
حجز تذاكر اوتلت الرياض

طريقة وخطوات حجز تذاكر أوت لت الرياض

عقب إعلان نفاذ التذاكر المجانية، لدخول مهرجان التسوق في الرياض، يمكنك الآن الحصول على تذاكر مهرجان اوت لت الرياض المتوفرة عبر موقع ومنصة “عيشها” الرسمية، وكذلك موقع “تيكت مكس”، أو رابط حجز تذاكر أوتلت الرياض الرسمي. وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول أولا إلى رابط موقع تكت ميكس الرسمي للحجز.
  2. ثم اقرأ شروط وأحكام حضور مهرجان أوت لت الرياض 2022.
  3. وبعدها اضغط على كلمة “احجز الآن” على أقصى يسار الصفحة.
  4. عقب ذلك سوف تنتقل مباشرة إلى صفحة أخرى، من أجل تسجيل الدخول باستخدام الإيميل أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  5. وإذا لم يكن لديك حساب بموقع تكت ميكس، قم بإنشاء حساب مستخدم جديد.
  6. وبعد ذلك قم بتحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها.
  7. وعقب ذلك أدرج كافة البيانات المطلوبة من موعد الحضور والتوقيت.
  8. وبعدها انقر على إتمام الشراء.

أنواع تذاكر مهرجان أوت لت الرياض

  • أولا تذكرة فئة (V.I.P) وهي توفر لك إمكانية الدخول لأربعة أفراد، حيث تبلغ قيمتها 400 ريال سعودي، مع خدمة ركن المركبة داخل مقر المهرجان. وكذلك إمكانية الدخول إلى منصة سنيك مي، وهنا يجب أن تعلم بأن رابط حجز تذاكر مهرجان سنيك مي الرياض، متوفر أونلاين أيضًا من خلال الشركة المنظمة للحدث.
  • ثانيًا تذكرة فئة (V.V.I.P) وهي توفر لك إمكانية الدخول لأربعة أفراد، حيث تبلغ قيمتها 600 ريال سعودي، مع خدمة ركن المركبة داخل مقر المهرجان. وكذلك إمكانية الدخول إلى منصة سنيك مي، بالإضافة إلى دخول لاونج للاستقبال، وأيضًا توفير خدمة نقل المشتريات إلى السيارة.

حجز تذاكر اوتلت الرياض
مواعيد عمل الاوتلت الجديدة

مواعيد عمل أوتلت السعودية 2022

تقرر تعديل مواعيد العمل في أوت لت الرياض. بداية من يوم 3 أكتوبر 2022، وحتى انتهاء المهرجان يوم 14 أكتوبر 2022. وذلك وفقًا للترتيب التالي:

  • تقرر بدء العمل في الأيام من السبت وحتى الأربعاء، وذلك داخل أوت لت الرياض. بداية من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الثانية عشرة صباحًا.
  • على أن تكون مواعيد العمل الرسمية، في يومي الخميس والجمعة. وذلك بداية من الساعة الرابعة عصرًا، ثم تمتد حتى الواحدة صباحًا باليوم التالي.
تذاكر مهرجان الرياض VIP
تذاكر مهرجان الرياض VIP

الهيئة العامة للترفيه تطرح تذاكر جديدة

في منشور لها منذ ساعات قليلة مضت، أعلنت الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عن توفير المزيد من تذاكر مهرجان أوت لت الرياض VIP الجديدة، وذلك تلبية لاحتياجات المستفيدين، حيث تكاثرت الشكاوى بشأن نفاذ التذاكر، وعدم إتاحة بدائل لها، وهو الأمر الذي دعى الهيئة لطرح المزيد من التذاكر، ليستقبل مهرجان التسوق بالرياض أوتلت كافة الراغبين، في المشاركة بالمهرجان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *