بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً وكيفية الطلب

بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً وكيفية الطلب

بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً هي عبارة عن عرض يُقدمه البنك الراجحي باستمرار إلى العملاء من داخل المملكة العربية السعودية وقد عرض مميزات فيزا الراجحي أو بطاقة بلاتينيوم الراجحي أيضًا من خلال البوابة الإلكترونية للبنك وتستطيع إصدار بطاقة فيزا الراجحي كأس العالم FIFA في قطر 2022 لمزيد من المميزات، وسوف نتعرف على الخطوات والمستندات اللازمة للحصول على بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً.

بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً

شهريًا يُطلق البنك الراجحي العديد من العروض وخصوصًا المقدمة على البطاقات الائتمانية ويتم تجديدها باستمرار وحتى تستطيع التأكد من توافر عرض على بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً خلال الفترة الحالية يتم اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع البنك الراجحي.
  • ثم الانتقال إلى تبويب البطاقات الائتمانية من القائمة الرئيسية.
  • النقر على عرض البطاقات.
  • اختيار البطاقات المجانية.

من خلال هذه الصفحة تستطيع الاستعلام عن العروض السارية على البطاقات وهل يمكن خلال الفترة الحالية استخراج بطاقة مجانية من البنك الراجحي في السعودية أم أن العرض انتهى وفي هذه الحالة لا بد من الانتظار لحين تجديده مرة ثانية، ويمكن التعرف أيضًا على كيف احصل على بطاقة تسوق الراجحي عن طريق نفس الموقع.

كيفية طلب بطاقات الراجحي الائتمانية المجانية

حتى تستطيع طلب البطاقة والحصول على الامتيازات التي تُقدمها وكذلك الاستعلام عن شروط تحويل الراتب إلى بنك الراجحي يمكن تثبيت تطبيق مصرف الراجحي الذكي أو من خلال زيارة فروع البنك وتستطيع التعرف على أقرب الفروع من المدينة التي تقيم فيها من خلال بوابة البنك.

مميزات بطاقة الراجحي الائتمانية

وهناك العديد من المميزات التي يحظى بها العملاء في حال الاشتراك بعرض البطاقة الائتمانية المجانية من بينها الحصول على نقاط ترحيبية تصل إلى 150 ألف نقطة يمكن استخدامها في أقرب وقت، ويستطيع العميل أن يشترك في برنامج مكافأة كي يحصل على المزيد من النقاط عند إجراء أي معاملة أو الشراء من المحلات التجارية.

ويستفيد أيضًا منها في تقسيط المشتريات من خلال المتاجر المعتمدة والدفع بسعر الكاش وبدون فوائد وهامش ربح 0% أيضًا وذلك عن طريق برنامج تساهيل في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *