أقوى عروض مكتبة جرير اليوم ولفترة محدودة على الإلكترونيات في كافة الفروع

أقوى عروض مكتبة جرير اليوم ولفترة محدودة على الإلكترونيات في كافة الفروع

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى العروض الحصرية على الإلكترونيات بمختلف أنواعها ضمن مهرجان عروض مكتبة جرير Jarir bookstore لهذا الأسبوع ابتداءا من الثلاثاء الماضي إلى الثلاثاء القادم، أو حتى نفاذ الكميات، حيث يقدمون جميع السلع بأعلى جودة من أفضل الماركات العالمية وبأقل سعر، ولديهم كل ما تحتاجونه من سلع إلكترونية وأدوات فنية ومكتبية، وكتب، وأدوات هندسية، وغيره، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية

عروض خاصة

تقدم مكتبة جرير كل ما تحتاجه الأسرة من إلكترونيات بأقل الأسعار ضمن عروضها لهذا الأسبوع، وتشمل: خصم خاص على سعر هواوي طبعة الأطفال ميت تاد تي 10 الكمبيوتر اللوحي مع واي فاي بحجم 9.7 بوصة بسعة 32 جيجابايت ثماني النواة وبخصم 15٪ باللون الأزرق، كما يوجد تخفيض 17٪ على سعر نفس الكمبيوتر اللوحي ولكن باللون الأسود، وتخفيض آخر على سعر لينوفو Lenovo تاب إم 7 الإصدار الثالث كمبيوتر لوحي بدعم شبكة الجيل الرابع بسعة تخزين 32 جيجابايت، وتنزيل مميز آخر على سعر هواوي ميت باد 10.4 الكمبيوتر اللوحي مع لوحة مفاتيح بسعة 128 جيجابايت بتوفير 150ريال سعودي.

عروض مكتبات جرير مستمرة لفترة محدودة

خصومات حصرية

توفر مكتبات جرير بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: سامسونج جالكسي تاب أي 8 الكمبيوتر اللوحي بدعم شبمة الحيل الرابع 10.5 بوصة وسعته التخزينية 32 جيجابايت، كما يوجد لديهم تخفيض آخر على سعر تي سي ال 10 تاب ماكس الكمبيوتر اللوحي المميز بدعم شبكة الجيل الخامس بسعة تخزين 64 جيجابايت وبحجم 10.3 بوصة.

عروض خاصة من مكتبات جرير Jarirbookstore

تنزيلات مميزة

توفر مكتبات جرير أيضاً بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: الكاتيل 1 تي 7 ريفريش الكمبيوتر اللوحي مع واي فاي بحجم 7 بوصة وبسعة تخزين 32 جيجابايت رباعي النواة باللون الأخضر النعناعي بخصم 20٪، وتوفير آخر منهم على سعر لينوفو تاب إم 10 الإصدار الثاني الكمبيوتر اللوحي بدعم الشبكة الرباعية بحجم 10.1 بوصة وبسعة تخزين 64 جيجابايت، وتوفير آخر على سعر الكمبيوتر اللوحي من لينوفو تاب إم 8 بخصم 16٪، وبسعة تخزين 32 جيجابايت، وتخفيض آخر منهم على سعر لينوفو تاب إم 8 الكمبيوتر اللوحي المميز بحجم 8 بوصة.

تنزيلات خاصة من مكتبات جرير 8 أكتوبر

جرير
عروض جرير

تتوفر بفروع مكتبات جرير كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: سوني SRS بتوفير 200 ريال سعودي بسماعة متنقلة باللون الأسود مع خاصية الاتصال ببلوتوث، وتخفيض آخر منهم على سعر سوني 500XP نظام الموسيقى المميز باللون الأسود وبلوتوث، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار انظمة الموسيقى من سوني XP700.

خصومات خاصة بكل فروع مكتبات جرير بالمملكة

نستكمل معكم باقي عروض مكتبات جرير على أسعار: انكر ليبرتي 3 برو سماعة الأذن الداخلية اللاسيلكية ببلوتوث مع يو اس بي، وتخفيض مميز آخر على سعر Sony linkpuds بتوفير 800 ريال سعودي طقم الأدوات السمعية ببلوتوث ويو اس بي، وعرض آخر منهم على سعر جيه بي ال يف 500 بي تي تون 220 بتوفير 330 ريال.

تخفيضات خاصة من مكتبات جرير Jarir offers

مكتبة جرير
عروض مكتبات جرير

توفر مكتبات جرير أيضاً بالإضافة إلى العروض السابقة عروض مميزة على أسعار: شاشات سامسونج Q60AB بتوفير 400 ريال سعودي وهدايا بقيمة 400 ريال بحجم 75 بوصة التلفزيون الذكي بدقة 4K ultra HD، ولديهم أيضاً خصم على سعر شاشة سامسونج بحجم 55 بوصة بتوفير 3800 ريال سعودي وهدايا بقيمة 300 ريال.

خصومات خاصة اليوم من مكتبات جرير

تخفيضات جرير

تتوفر بفروع مكتبات جرير بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: اتش بي 932xl عبوة الحبر السائلة باللون الأسود، وتخفيض مميز آخر على سعر اتش بي 103A حبر الليزر الأسود، وتخفيض آخر على سعر اتش بي 126A الحبر المميز الأسود السائل الليزر، وغيرهم.

تخفيضات الجمعة من مكتبات جرير بالمملكة

عروض مكتبات جرير

توجد بفروع مكتبات جرير كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: HP ink tank 515 لاسلكي الكل في واحد،  وتخفيض آخر على سعر ipad pro بيعة تخزين 128 جيجابايت مع واي فاي، وخصم على سعر هاتف Galaxy 22s ultra بسعة 256 جيجابايت، وتنزيل آخر على سعر هاتف Huawei nova 70Y بسعة 64 جيجابايت.

خصومات مميزة من مكتبات جرير

توجد أيضاً داخل فروع مكتبات جرير عروض مميزة على أسعار: 3072 nx لابتوب intracore وخصومات أخرى منهم على أسعار اللابتوب المتحول من Microsoft Hp  بسعة تخزين 128 جيجابايت، ولابتوب macbook 512 جيجابايت المميز مع جي بي اس، وخصومات أخرى على لابتوبات،HP 15 DW

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *