خصم ٤٠٪ عروض العثيم لآخر شهر سبتمبر وأول أكتوبر بجميع الفروع

خصم ٤٠٪ عروض العثيم لآخر شهر سبتمبر وأول أكتوبر بجميع الفروع

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market كثير من الخصومات الحصرية على أسعار كثير من السلع في فروع العثيم ابمختلفة، حيث يمكن الإستفادة من العروض الخاصة على المنتجات الغذائية، وغيرها بأقل الأسعار وأعلى جودة، وإليكم التفاصيل….

عروض العثيم هايبر ماركت في السعودية

خصومات خاصة

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market كثير من الخصومات على أسعار: عيدان السمسم من أولكر، وتخفيض آخر منهم على سعر ماكفيتيز سينز بالحليب وبالشكولاتة الغامقة، وخصم آخر على سعر مشروب سن كولا، وغيرهم من عروض على أسعار بسكويت ماكفيتيز بالنخالة، وجوديفا بيور بار، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار شكولاتة جالكسي بندق الميني، وغيرهم من عروض على أسعار شكولاتة باونتي، وجالكسي، وسنكرز، ومارس، وعروض أخرى على أسعار بسكويت أوريو، وشكولاتة كادبوري Cadbury، وخصم آخر على بسكويت ريتز المالح، وتايم أوت ويفر الشكولاتة، كما هناك خصم حصري على سعر الشكولاتة المشكلة الميني من بست، وتخفيض شكولاتة جالكسي جواهر.

عروض العثيم الأسبوعية Al othaim hyper market

عروض خاصة

توفر محلات العثيم في المملكة العربية السعودية عدة خصومات على أسعار: زنجر فيليه الدجاج من أمريكانا Americana، وخصم آخر على برجر الدجاج بالبقسماط، وقطع دجاج أمريكانا شانكي، وتنزيل آخر منهم على سعر أمريكانا البسلة الخضراء وعبوات الخضار المشكل، والباسلاء بالجزر، وتخفيض آخر على سعر نقانق الدجاج من أمريكانا، وتنزيل على سعر عسل الشفاء الطبيعي، وعجينة وليمة سبرنج رولز، كما هناك خصم خاص على سعر ملوخية وبامية الوليمة، وتخفيض آخر على سعر عجينة الكنافة من وليمة، كما هناك خصم على سعر برجر السنبلة البقري، وخصم على سعر عجينة البف بستري من السنبلة، والفاصوليا الخضراء من السنبلة والبازلاء.

عروض خاصة من العثيم حتى نفاذ الكمية

 

عروض مميزة

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت عدة خصومات على أسعار: لبنة بريزيدون، وجبن بريزيدون من فيتا، وخصم آخر على سعر جبن بريزيدون موتزاريلا بيتزا، وتخفيض آخر على سعر كريمة الخفق من بريزيدون، وتخفيض آخر على سعر زيت الزيتون من كوبوليفيا، وخصم آخر على جبن داري Dari الموتزاريلا المبشورة، وغيرهم من عروض على أسعار فراولة مونتانا المجمدة.

تنزيلات خاصة اليوم ٢ أكتوبر ولفترة محدودة

عروض مميزة

توفر محلات العثيم اليوم ولفترة محدودة العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: علب جبن كرافت الشيدر القابل للفرد، وتخفيض آخر منهم على سعر ويفر فيكتو بالشكولاتة والبندق، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار شبيعة جبنة المراعي بطعم القشطة، وتخفيض على سعر أرز المها البنجابي.

تخفيضات اليوم ٤ أكتوبر من العثيم ماركت

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim عدة خصومات خاصة على أسعار: زيت الزيتون الزجاجي من ماركة الجوف، وتخفيض آخر على سعر جبن كرافت الشيدر العلب، بالإضافة إلى العرض الخاص منهم على سعر ويفر فيكتو شوكو وبندق،. تخفيض مميز آخر على سعر عبوات الحليب طويل الأجل، والحليب البودرة.

عروض خاصة من العثيم في السعودية

عروض خاصة

توفر محلات العثيم ماركت خصومات على أسعار: الأرز تلبسمتي من الملك طويل الحبة، وخصم آخر على سعر دقيق الأولى الفاخر بحجم ١كجم، كما لديهم خصم على سعر أرز أنديا جيت العنبر الكلاسيكي، وتخفيض مميز آخر على سعر أرز ملك الأرز البسمتي الهندي مزة، وتخفيض مميز آخر على سعر أرز جرين فارمز المزة الهندي الكلاسيكي.

خصومات العثيم الحصرية في السعودية

عروض خاصة

توفر عروض العثيم لهذا الأسبوع بالإضافة إلى عروضهم السابقة خصومات مميزة على أسعار: البورسلين المنوع، وحافظة الطعام المستطيلة من كيشتنجر، كما لديهم عروض أخرى على أسعار قدور كاسا بونيتا، والطقم الجرانيت من كاسا بونيتا، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار توصيلة سافكس 3 متر، وفحم الشرقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *