المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بدلاً من منصة جدارة بعد توقفها اعتباراً من الأحد المقبل

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بدلاً من منصة جدارة بعد توقفها اعتباراً من الأحد المقبل

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإفصاح في منشور رسميا عن إيقاف منصة الجدارة واستبدالها بالمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، وذلك في ميعاد محدد ومن ضمن ما أعلنت عنه توقف جميع التعاملات التي تتم من خلاله، وأن المنصة الموحدة للتوظيف سيتم اعتمادها بشكل رسمي عن طريق التوظيف الإلكتروني، وهذا يكون بالتعاون مع الوزارات السعودية أثناء الفترة القادمة في تاريخ محدد ومتفق عليه وهذا ما سوف نوضحه فيما يلي.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

لقد أتيح للمواطنين السعوديين الكثير من الخدمات المقدمة من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

والهدف الرئيسي وراء تلك البرامج والمنشآت المعتمد عليها هو مساعدة المواطنين والوقوف بجانبهم، لذا وفرت لهم منصة الوطنية الموحدة للتوظيف عن طريق المواقع الإلكترونية .

وذلك بدلا من منصة جدارة الإلكترونية للتوظيف سيكون في تمام يوم 9/10/2022 حيث قامت بالإعلان عن ما تقدمه المنصة من مميزات وتسهيلات وتحديد جميع التعاملات الحكومية أن تكون من خلالها فقط وذلك ينتج عنه راحة وتسهيل على المواطن السعودي أثناء قيام بإنجاز الإجراءات الخاصة به.

الوظائف التي تقدمها المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قامت بالإعلان مؤخرا في بيان رسمي بأن جميع التعاملات والوظائف الإلكترونية تتم من خلال المنصة الإلكترونية الجدية في الفترة القادمة.

ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية هي المنصة الإلكترونية الرسمية الوحيدة المختصة بكافة الوظائف والتعاملات الحكومية، التي تقف بجانب المواطن السعودي.

وظائف المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

أعلنت حديثًا وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإعتماد بشكل رسمي المنصة الإلكترونية الجديدة وأن جميع الوظائف الإلكترونية سوف تتم من خلالها في الفترة المقبلة.

وتعتبر في المملكة العربية السعودية كمنصة رسمية إلكترونية في جميع التعاملات الحكومية والوظائف والخدمات الإلكترونية من خلال مساعدة المواطنين في كافة أنحاء المملكة، وحيث إن الوزارة أشارت بتناسق العديد من الوزارات المختلفة بداخل المنصة وذلك لأجل تقديم أكبر كفاءة للمواطنين وتعزيز رؤية المملكة من أجل توحيد الوزارات بشكل دائم ومترابط، وأوضحت أيضا بأنها تهدف لرؤية المملكة في عام 2030.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *