الماسك السحري لتلوين الشعر الأبيض والتخلص من الشيب

الماسك السحري لتلوين الشعر الأبيض والتخلص من الشيب

مع تقدم العمر يتباطأ إنتاج الميلانين يتحول الشعر إلى اللون الرمادي، لا داعي لاستخدام الصبغات الكيماوية التي تضر بألياف الشعر ومهاجمة فروة الرأس من أجل لإخفاء الشيب، حيث يمكنك استخدام المكونات الطبيعية والمتاحة بسهولة، مثل إكليل الجبل اكتشفي كيفية تغميق شعرك الأبيض بدون صبغة كيميائية بفضل هذا الماسك على إكليل الجبل.

ما هي فوائد إكليل الجبل على الشعر؟

إكليل الجبل من النباتات العطرية التي لا تستخدم فقط في تحضير الأطباق، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة في العناية بالشعر في الواقع ، يعمل إكليل الجبل على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس هذا له تأثير في تقليل تساقط الشعر، ولكن أيضًا له تأثير في تحفيز نمو الشعر كما يعمل الروزماري على تحسين تصبغ الشعر يستخدم للعناية بالشعر، فهو يخفي الشعر الأبيض، ولكنه يمنع أيضًا الشيب المبكر بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدامه في صبغات الشعر محلية الصنع من أجل تغميق لون الشعر بفضل خصائصه المضادة للفطريات والمنقية، ينظم إكليل الجبل إنتاج الزهم، وينظف فروة الرأس ويحد من ظهور قشرة الرأس للاستفادة من فوائده على شعرك ، يمكنك استخدامه على شكل نبات أو زيت أساسي.

ماسك البيض وإكليل الجبل

سوف تحتاج:

  • 8 أغصان من إكليل الجبل الطازج
  • بيضة
  • 3 أكواب ماء
  • 1 ملعقة صغيرة قرفة
    ابدأ بغلي أغصان إكليل الجبل في قدر من الماء. اتركيه ليعمل لبضع دقائق واحتفظي بالتسريب في زجاجة محكمة الإغلاق بمجرد أن يبرد. بعد ذلك ، اخفق البيضة وأضف القرفة والأغصان الثلاثة المتبقية. تخلط جيدا لدمج جميع المكونات. ضعي القناع على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة. مشطي شعرك لفك تشابكه واشطفيه بحمام إكليل الجبل الذي أعددته مسبقًا. اتركيه لمدة ساعة أو ساعتين قبل غسل شعرك كالمعتاد. كرر هذه العملية مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ستسمح لك القرفة بالحصول على انعكاسات مضيئة ونحاسية أما البيضة، بالبروتينات والدهون التي تحتويها تغذي وترمم شعرك للحصول على شعر ناعم ولامع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *