هل يتم صرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين بين الهجري والميلادي في جميع القطاعات

هل يتم صرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين بين الهجري والميلادي في جميع القطاعات

هل يتم صرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين في جميع القطاعات، حيث أعلنت وزارة المالية التابعة للمملكة العربية السعودية. عن اعتمادها للتاريخ الميلادي بدلا من الهجري في صرف رواتب الموظفين. حيث قامت بتحديد اليوم السابع والعشرين من شكل شهر ميلادي. بأنه يوم صرف رواتب الموظفين والعاملين في كافة القطاعات بالسعودية، تسجيل دخول منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب والمستحقات.

وتداولت مجموعة من الأخبار خلال الساعات الماضية تفيد بصرف فروقات الرواتب للموظفين الناتجة عن فرق الأيام بين التقويم الهجري والميلادي، وازدادت التساؤلات من قبل العديد من العاملين حول صحة هذه الأخبار.

هل يتم صرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين

هل يتم صرف فروقات الرواتب للموظفين بين الهجري والميلادي في جميع القطاعات

صرحت وزارة المالية من خلال الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بصرف فروقات الرواتب الخاصة بالعسكريين العاملين داخل وزارة الدفاع، وقد توقع الموظفين أن الوزارة سوف تقوم بصرف فروقات الرواتب الخاصة بهم أيضا.

حيث لم يتم الإعلان رسميا من قبل الوزارة حتى وقتنا الحالي حول حقيقة الأخبار المتداولة بين موظفي القطاعات الحكومية والخاصة والتي تفيد بصرف فروقات الرواتب. وأكدت الوزارة أنه سيتم صرف الرواتب خلال اليوم الأول من ربيع الأول ١٤٤٤ و الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢ دون صرف الفروقات. يهمك التعرف علي رابط تسجيل دخول منصة اعتماد استعلام موعد صرف فروقات الرواتب للموظفي.

كما أعلنت أيضا عن رواتب شهر أكتوبر التي سيتم صرفها خلال يوم الخميس السابع والعشرين من شهر أكتوبر ٢٠٢٢. الذي سيوافق اليوم الثاني من شهر ربيع الثاني ١٤٤٤. وعن رواتب شهر نوفمبر التي يتم صرفها خلال اليوم السابع والعشرين من نوفمبر ٢٠٢٢. والذي سيوافق اليوم الثالث من شهر جمادي الأول ١٤٤٤.

كيفية التواصل مع وزارة المالية السعودية

أكدت الوزارة على كافة المواطنين السعوديين أنها هي الجهة المسؤولة فقط عن صرف الرواتب. وعدم تصديق أي من الأخبار التي يتم تداولها بشكل غير رسمي. حيث أنها تقوم دائما بإطلاق التصريحات من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بها.

ويتمكن جميع المواطنين من التواصل مع الوزارة من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها أو من خلال رقم الهاتف ١٩٩٩٠. أو عن طريق خدمة العملاء المتوفرة على منصة تويتر. حيث تعمل الوزارة جاهدة على استقبال كافة الاستفسارات والتساؤلات والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين والرد عليها بشكل سريع ومستمر.

موعد صرف فروقات الرواتب للموظفين

من المتوقع أن يتم صرف فروقات الرواتب للعسكريين والموظفين وقد يكون تاريخ الدفع كالتالي:

  1. يصرف راتب شهر سبتمبر في يوم 27 الموافق 1 ربيع الأول 1444.
  2. أما بالنسبة لشهر أكتوبر فسيتم صرفه يوم الخميس 27  المتوافق مع تاريخ 2 ربيع الآخر 1444.
  3. خلال الشهر قبل الأخير من عام 2022 ، يُدفع راتب شهر تشرين الثاني (نوفمبر) يوم الأحد 27 هجري الموافق 3 جمادى الأولى 1444
  4. وهذا العام ينتهي في ديسمبر. يودع الراتب يوم 27 الموافق 3 جمادى الآخر 1444.
  5. يمكنك أيضًا طلب مزيد من المعلومات حول صرف فروق الرواتب عن طريق الاتصال بوزارة المالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *