عروض بنده السعودية خصم 50% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعودية خصم 50% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعوديه، استمتع الآن مع بداية شهر جديد حيث تقدم عروض بنده السعودية هذه الفترة تخفيضات مذهلة، ويمكنك من خلالها الحصول على كل ما تريد بأسعار مميزة، وهذه العروض متألقة بشكل كبير حيث تقدم تخفيضات كبيرة تصل إلى 65٪ على مختلف السلع والمنتجات، ومن خلالها يتمكن كل عميل شراء احتياجاته بأسعار مثالية لا تقارن بالأسواق الأخرى، ومن خلال موقعنا نوضح لكم أهم الخصومات الموجودة في الهايبر بمختلف فروعه هذه الفترة حتى يستفيد منها العملاء.

عروض بنده الشهرية تمتع بخصم 50%حتى نهاية الأسبوع اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعودية

لا تفوت العروض المذهلة التي تقدمها شركة بنده هذه الفترة، ومنها ما يلي:

  1. عروض مميزة على السلع الغذائية مثل الألبان والجبن والبيض والعصائر والمياه المعدنية، وغيرها من مختلف السلع.
  2. كما تشتمل عروض بنده هذه الفترة على مجموعة من أقوى أنواع العصائر الطبيعية مع موسم عودة المدارس؛ حيث تحرص السيدات على شرائها لأبنائها لتناولها في المدرسة في وجبة الفطور.
  3. تشتمل عروض بنده السعودية على عروض خاصة على الأجهزة مثل الغسالات وغسالات الأطباق والمكيفات والمراوح والتلفزيون ومكانس الكهرباء والديب فريزر والكمبيوتر، وغيرها من الماركات القوية في هذا المجال.

تنزيلات أسواق بنده شهر أكتوبر 2022

  1. عروض ضخمة عند شراء هاتف بذاكرة داخلية تخزينية 32 جيجا بايت من ماركة زد تي إي بليد أي 31 بلس مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت بسعر 319 ريال سعودي بدلاً من 349 ريال سعودي.
  2. احصل على عرض مميز من بنده السعودية على هاتف نوكيا 6300 بذاكرة داخلية تخزينية 512 ميجا بايت بسعر 185 ريال سعودي بدلاً من 223 ريال سعودي.
  3. أيضًا احصل على العرض الخاص من بنده السعودية عند شراء جوال من ماركة لينوفو كاي 14 بذاكرة داخلية للهاتف تصل إلى 32 جيجا بايت، والهاتف مزود بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت بسعر 379 ريال سعودي بدلاً من 499 ريال سعودي.
  4. استمتع مع عرض بنده المميز هذه الفترة على جوال نوع فيفو واي 72 مزود بذاكرة تخزينية 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت بسعر 1099 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *