أحدث عروض لولو هايبر ديجيتك على أفضل أنواع الأجهزة المختلفة بتخفيضات عملاقة LULU

أحدث عروض لولو هايبر ديجيتك على أفضل أنواع الأجهزة المختلفة بتخفيضات عملاقة LULU

تعتبر عروض لولو هايبر ماركت من أفضل العروض المميزة التي تقدم لعملائها المميزين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. حيث لديها الكثيرون من المعجبين والمهتمين بمنتجاتها المختلفة بعروضها وخصوماتها المميزة على مختلف المنتجات. ومن هنا نقدم لكم أقوى مجلة عروض مقدمة لكم وهي مجلة لولو هايبر ماركت على أفضل وأجود الأجهزة المميزة بخصومات مذهلة لا تفوت  العرض.

أحدث عروض لولو هايبر ديجيتك على

أحدث عروض لولو هايبر ديجيتك على الهواتف الذكية

بخصومات مميزة

عروض لولو هايبر

  • خصم 60 ريال على سامسونج تاب أي 7 لايت، بشاشة مقاسها 8.7 بوصة، كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11. بينما مساحة الذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية سعتها 3 جيجا بايت رام. بالإضافة إلى أن الجهاز مزود بكاميرا أمامية دقتها 2 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل. بسعر 599 ريال بدلاً من 659 ريال سعودي.

عروض لولو

  • متوفر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد فور من الجيل الخامس، حيث يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12، برامات سعتها 12 جيجا بايت. بينما مساحة التخزين الداخلي للجهاز كبيرة وهي 512 جيجا بايت. كما أن الجهاز مزود بشاشتين مساحة الأولى 6.2 بوصة، بينما الثانية مساحتها 7.6 بوصة وكل منهما لها مميزات خاصة صممت لأجلها. كما يتميز الهاتف بوجود ثلاث كاميرات خلفية دقة كلاً منهم 50+12+10 ميجا بيكسل. أما في الأمامية مفاجأة حيث أنها مزودة بكاميرتين دقة كلاً منهم 4+10 ميجا بيكسل. بسعر 7399 ريال سعودي. والمفاجأة هي الحصول على هدية أكثر من مميزة وهي شاشة ذكية ماركة ساسمسونج، مقاسها 27 بوصة لا تفوت العرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *