الاقتراب للمليون دولار بإرسال كلمة “حلم” في رسالة نصية من هاتفك  

الاقتراب للمليون دولار بإرسال كلمة “حلم” في رسالة نصية من هاتفك  

حلم أن يصبح المرء ثريًا هو حلم الملايين من الناس حول العالم، والجميع يعمل بجد لكسب المال وشراء ما يريدون، وما هو الحلم توفر المسابقة للمشاركين مكانًا حيث سيحصل الفائز بالجائزة الرئيسية في المسابقة على مليون دولار أمريكي، وجعل هذا المواطنين يفكرون في كيفية الاشتراك والفوز في مسابقة الحلم لعام 2022، ولكن هذا ما سنغطيه في تقرير اليوم، هي كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم التي تعد من أهم وأعرق المسابقات الربحية التي تقوم على دعم شريحة كبيرة من المواطنين في مختلف أنحاء الدول العربية والاجنبيه، كما أن لها دور كبيرفي اختيار الفئات الاكثر ثقفًا حول العالم، هذا وأن الادارة تقوم بتسهيل كافة الاجراءات اللازمة من أجل الاشتراك في المسابقة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

في بضع خطوات سهلة يمكنك الفوز في مسابقة أحلامك والحصول على مليون دولار. يمكنك الدخول في المسابقة والفوز بها باتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك الاشتراك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “Dream” أو “Dream” إلى رقم الاتصال الخاص ببلدك.
  • سيتم إرسال عدد كبير من الأسئلة إلى هاتف المشترك، وكلما زاد عدد الأسئلة التي تجيب عليها، زادت فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى.

من فاز في مسابقة الأمس؟

تم الإعلان يوم أمس عن اسم الفائز بالمسابقة، وفاز بالمسابقة وحصل على 100،000 دولار أمريكي هو محمد أحمد عبد الباقي الباب مواطن سوداني مقيم في المملكة العربية السعودية. لم يتعب من المشاركة وكان خاصًا بالفوز، فشارك في هذه البطولة لمدة ست سنوات.

شروط المشاركة في مسابقة الحلم 2022

للفوز بالمسابقة، يجب عليك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية بكلمة “حلم” أو باللغة الإنجليزية، يجب أن تستوفي مجموعة من الشروط للفوز بهذه المسابقة، شروط الدخول في المسابقة هي كما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدمون عرب.
  • المشاركون في مسابقة الحلم هم في سن قانونية ويجب أن يكونوا قد بلغوا السن القانونية للفوز بالمسابقة.
  • لا توجد علاقة من أي نوع بينك وبين أحد العمال المنافسين.
  • يجب أن تدخل المسابقة باستخدام رقم هاتف يطابق بلد إقامتك.
  • يجب عليك إرسال الرسائل والإجابة على الأسئلة من البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *