مع التزام بنكي تمويل شخصي من ثلاث بنوك سعودية 2023

مع التزام بنكي تمويل شخصي من ثلاث بنوك سعودية 2023

مع التزام بنكي تمويل شخصي متوفر عبر عدة بنوك سعودية، مخصصة للأفراد في المملكة العربية السعودية، ولعل ما يميز هذا النوع من التمويل هو التسهيلات المقدمة معه، خصوصا وأن البنوك التي تقدم هذا التمويل هي من أشهر وأفضل البنوك السعودية، في حين أن هذه المنتجات التمويلية متنوعة ما بين تمويل شخصي إلى تمويل السيارات ووصولا للتمويل العقاري.

مع التزام بنكي تمويل شخصي والشروط العامة

  1. يجب ألا يقل عمر المقترض عن 18 عامًا
  2. يحمل بطاقة هوية وطنية سارية
  3. إذا كنت مقيمًا فيجب عليك إحضار جواز سفر ساري المفعول وتصريح إقامة ولديك دخل شهري لا يقل عن 5000 ريال
  4. المتقاعدين لا تزيد أعمارهم عن 69 سنة ولا تقل رواتبهم عن 1900 ريال، والموظفون الذين لا تزيد أعمارهم عن 60 سنة ولا يقل دخلهم عن 2000 ريال.
  5. أخير التوقيع للموافقة على الشروط والأحكام.
مع التزام بنكي تمويل شخصي
مع التزام بنكي تمويل شخصي

بنوك سعودية تقدم تمويل شخصي بدون كفيل مع التزام

  • تجدر الإشارة إلى أنه بخلاف مصرف الإنماء يمكن الحصول على هذا النوع من القروض التمويلية من خلال 3 بنوك بارزة في المملكة تختلف بين مصرف الراجحي وبنك الرياض والأهلي التجاري.
  • جدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل عبر مصرف الراجحي أيضا
  • يعد هذا المصدر من أفضل المصادر التي يمكن من خلالها لمواطني المملكة العربية السعودية الحصول على قروض مالية شخصية، وذلك نظرًا لأن قيمة هذه القروض تصل إلى 100،000 ريال سعودي ، فيما يمكن أن تصل إلى 300 ألف ريال سعودي في بعض الحالات.

أنواع القروض الشخصية مع التزامات مالية

  1. قروض شراء السيارات: يقدم مصرف الراجحي السعودي نظامين للتمويل الشخصي ، التمويل لفترة معينة لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص لشراء السيارات من خلال أقساط السيارات أو تأجير السيارات، وذلك عبر بوابة بنك الراجحي الرسمية.
  2. التمويل العقاري: يحتاج بعض الناس إلى تجديد منزلهم أو شراء منزل جديد ، لكن هذه الأشياء تتطلب الكثير من المال ، لذلك يقدم مصرف الراجحي حلاً مثالياً للغاية من خلال التمويل العقاري، ويضمن لك كل ما تريد ، وليس ذلك فحسب ، بل هذه القروض المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالكامل.
  3. قرض شخصي بدون تحويل الراتب: مصرف الراجحي من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية التي تقدم قروضاً شخصية للموظفين، وكل ذلك بدون تحويل الرواتب، مع إمكانية ترتيب الأقساط المتأخرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *