طريقة شحن كوين PES 23 تحذير أمني من كونامي في شحن كوين بيس 23 الجديدة

طريقة شحن كوين PES 23 تحذير أمني من كونامي في شحن كوين بيس 23 الجديدة

طريقة شحن كوين PES 23 بشكل مضمون عبر الوسائل المتبعة من كونامي بموقعها الرسمي وجاء عبر موقعها . تحذير أمني عن شحن كوين بيس 23 صرحت به بداية أكتوبر الحالي . قالت بتصريحها أنها تتلقي تقارير سلوكيات مضرة في شأن الحصول علي كوين PES 23 عبر رسائل المستخدمين . تتضمن العديد من المعلومات التي تشكو من بعض المواقع التي توهم اللاعبين في شحن كوينز eFootball Pes 23 كما . أشارت تلك الرسائل أن تلك المواقع توهم اللاعبين في الحصول علي عملات GP كذلك بجانب سعي تلك المواقع لكي ما تجبر . اللاعبين علي الإفصاح بمعلوماتهم الشخصية لكي ما يحصل اللاعب علي شحن كوينز إي فوتبول 23 بسهولة . لذلك حذرت كونامي من تلك المواقع ونتعرف علي باقي تفاصيل التصريح بالسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

طريقة شحن كوين PES 23
تحميل لعبة PES 23

طريقة شحن كوين PES 23 وتفاصيل التحذير الخاصة بها

المواقع التي حذرت منها كونامي عن طريقة شحن كوين PES 23 المضللة ونشرت علي موقعها الرسمي . مضمون الرسائل التي تصل إلي اللاعبين لكي ما يتم وهمهم بالحصول علي كوينز لعبة eFootball Pes 23 وتفاصيلها كالآتي :-

  1. حذرت من الرسائل التي تصل للبريد الإلكتروني للاعب يتم بها طلب معرف المستخدم في موقع Konami .
  2. كما تم التحذير من عدم الإفصاح عن كلمة المرور لتلك المواقع لكي ما يتم شحن كوين بيس 23 .
  3. كذلك بجانب عدم الانصياع خلف الرسائل التي تطلب من اللاعب الفصح عن بريده الإلكتروني .
  4. كما توهم تلك المواقع اللاعبين في الحصول علي كوين PES 23 بعد إرسال رقم هاتفهم .
  5. تلك التحذيرات السابقة علي موقع كونامي قالت أنها يمكن أن تستخدم بعد ذلك للوصول لمزيد من التفاصيل . الشخصية بجانب أن يتم سحب الحسابات الخاصة باللاعبين في لعبة eFootball Pes 23 .
  6. أما عن المواقع التي حذرت منها كونامي نتعرف عليها بالسطور القادمة من “مقال موقع ثقفني” .

أمثلة المواقع المضللة في طريقة شحن كوين PES 23

نشرت كونامي علي موقعها أمثلة عن المواقع المضللة في شحن كوينز إي فوتبول 23 وهي كالآتي :-

  • أي موقع يحاكي الشكل الخارجي الخاص بموقع كونامي وهو الشكل الخاصة بالصفحة الرئيسية .
  • كما حذرت من مواقع وهمية في الحصول علي كوين PES 23 التي تطلب أي بيانات شخصية .
  • كذلك بجانب عدم التواصل مع أي موقع يرسل رسائل تحتوي علي الحصول علي eFootball Points أو عملات GP .
  • كما تم التحذير أيضاً من المواقع التي توهم اللاعبين في الدخول إلي بطولات أو حملات إعلانية .
  • أي تطبيق خاص في شحن كوين بيس 23 غير تابع لشركة كونامي يجب الابتعاد عنه .
  • كذلك بجانب التحذير من أي منشور يتم نشره علي وسائل التواصل يتم من خلالها طلب المعلومات الشخصية .
  • تلك كانت بعض الأمثلة التي حذرت منها كونامي في شحن كوينز إي فوتبول 23 عبرها .
  • أما عن التفاصيل الهامة عن الإعلان الوهمي الذي نشر بهذا الشأن نتعرف علي تفاصيله بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

نشر إعلان وهمي عن كوينز لعبة eFootball Pes 23

تم نشر إعلان وهمي عن طريقة شحن كوين PES 23 عبر وسائل التواصل وكان مفاده طلب معلومات المستخدمين . ومعرف الحساب الخاص بهم لكي ما يتم شحن كوين بيس 23 بقدر 500 عملة معدنية . كما أدي ذلك الإعلان إلي خسارة الحسابات الخاصة باللاعبين في لعبة eFootball Pes 23 كذلك بجانب . أن ذلك الإعلان تم به مشاركة رابط باللغة الانجليزية يوهم اللاعبين أنه تابع لموقع شركة كونامي . والذي قام بعض اللاعبين بالنقر علي ذلك الرابط أدي أيضاً إلي سرقة حساباته في eFootball Pes 23 . كما نوهت كونامي بأن كافة الادعاءات السابقة غير صحيحة ويجب عدم الانصياع لها لعدم خسارة الحساب . ونصحت بتوخي الحذر أما عن كيف يتم الحصول علي كوين PES 23 نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

كيف يتم الحصول علي كوين PES 23

طريقة شحن كوين PES 23 المضمونة تتم عبر الموقع الرسمي لشركة كونامي وذلك عبر الهدايا الأسبوعية التي . تقدمها الشركة كما أن شحن كوين بيس 23 يتم الحصول عليه بعد أن يتم تحميل لعبة PES 23 . علي هاتفك أو تحديثها أذأ ما كانت موجودة بالفعل علي هاتفك كذلك بجانب أن الحصول علي كوين PES 23 يتم بعدد محدد يتم الفصح عنه . مع الهدايا المقدمة من كونامي كما بجانب عدد العملات التي تحصل عليها يكون هناك أيضاً بطاقات خاصة بالتدريب للاعبين . داخل لعبة eFootball Pes 23 وهناك بعض المعلومات التي تتحدث عن . كوين إي فوتبول بيس 23 بأنها تصل لمئات العملات الأسبوعية وفي نهاية الأمر يجب . الانتباه بأنك لا تتبع أي مواقع مضللة والتي تتعرف عليها عبر ما . فصحنا عنه بسطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

طريقة شحن كوين PES 23 المضمونة بدون أي تضليل تتم عبر الموقع الرسمي الخاص بشركة كونامي . وذلك للابتعاد عن أي موقع مضلل حذرت منه شركة كونامي وهذا ما تم توضيحه في مقال “موقع ثقفني” . كما أن محتوي ذلك التحذير الصادر من شركة كونامي مفاده الابتعاد عن أي موقع من المواقع التي . تطلب أي بيانات شخصية خاصة باللاعب سواء البريد الإلكتروني . أو المعرف الخاص باللاعب في لعبة eFootball لكي . يتم سحب البيانات واستخدامها في أغراض مضرة لحساب اللاعب وذلك ما تم عرضه في مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *