مؤهلات الحصول علي قرض شخصي سريع بدون كفيل 1444

مؤهلات الحصول علي قرض شخصي سريع بدون كفيل 1444

يقبل المواطنين السعوديين على الاقتراض الشخصي السريع لسداد الديون ولاستكمال التعليم وللزواج وشراء سيارة جديدة أو البدء في مشروع تجاري جديد، حيث تتعدد الأهداف التي يتم التمويل من أجلها ولم تقتصر فقط على سداد الديون كما كان الحال من قبل، لذلك تقدم الجهات التمويلية أنظمة التمويل الشخصي السريع بدون كفيل لتيسير شؤون الحياة على المواطنين السعوديين.

مؤهلات الحصول على تمويل شخصي سريع بدون كفيل

فيما يلي نقوم بتوضيح المؤهلات التي تجعلك من أنسب الأشخاص المرشحين للحصول على التمويل الشخصي السريع بدون كفيل:

  • ضرورة أن يكون السجل الائتماني للعميل مرتفع لأن هناك علاقة طردية تربط بين معدلات الفائدة و درجة السجل الائتماني للعميل.
  • بالنسبة للأشخاص التي تواجه درجة سجل ائتماني منخفضة فلا يوجد حل سوى سداد كافة الديون المتعثرة أولاً قبل أخذ القرار بالاقتراض من جديد.
  • ضرورة تقديم درجة السجل الائتماني المعتمدة من شركة سما لأنها محل ثقة لدى البنوك والمصارف السعودية.

 ماهي أنظمة التمويل  الشخصي بدون كفيل؟

يعتمد التمويل الشخصي على نظامان فقط:

  • النظام الأول التمويل الشخصي المضمون: يتطلب في هذا النظام ضرورة تقديم الضمانات مقابل الحصول على القرض، مثل تقديم سيارة أو عقار أو حساب بنكي كضمان مقابل الحصول على المبلغ التمويلي وهو يعرف باسم التمويل الشخصي الذي يتطلب وجود كفيل، ويمتاز بأن معدلات الفائدة تكون مرتفعة نسبيًا، كالذي تقدمه منصة سلفة الإلكترونية.
  • النظام الثاني التمويل الشخصي الغير مضمون: لا يتطلب في ذلك النظام تقديم مقابل أو ضمان لسداد الدين وبالطبع فذلك النظام هو أكثر مجازفة للجهات التمويلية.

أين يمكنني الحصول على قرض شخصي سريع؟

توفر مئات الألوف من الشركات والجهات السعودية التي تقدم التمويل الشخصي السريع للعملاء والمواطنين، هذا بالإضافة إلى البنوك، بحيث يقوم العميل بالبحث والتحري عن كافة العروض التمويلية التي تقدمها الشركات والبنوك ومعرفة سعر الفائدة وأقصى مدة للسداد و شروط الحصول على التمويل الشخصي والتأكد من اتفاقه مع أحكام الشريعة الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية ومن ثم يتم اختيار أفضل عرض يناسب ظروف العميل الشخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *