التخطي إلى المحتوى

عروض الخطوط السعودية اليوم تقوم الخطوط العربية السعودية بتقديم العديد من البرامج المرتبطة بالطيران الداخلي مثل طيران ناس  وطيران سما وتتيح الخطوط السعودية من خلال أسطولها الجوي تقديم العديد من الرحلات الخارجية والداخلية، وتقدم أيضا رحلات اقتصادية في خطوط ناس وخطوط طيران سما  ونظرا لاهتمام المملكة بزوار بيت الله الحرام  من الحجاج والمعتمرين فتضع لهم سبل الراحة والأمان عبر مطاراتها، وأتاحت الخطوط السعودية للزوار إمكانية حجز الطيران إلكترونيا عبر الإنترنت عن طريق استخدام خدمة الحجز الإلكتروني.

عروض الخطوط السعودية اليوم وخطوات حجز الرحلات إلكترونيا

تقدم الخطوط الجوية السعودية عدد كبير من الرحلات الداخلية والخارجية وتتيح خدمات كثيرة للتسهيل على مرتادي رحلاتها من جميع أنحاء العالم ومن بين تلك الخدمات خدمة الحجر الإلكتروني للرحلات والحجز الدولي باللغة العربية يتم طلب تلك الخدمة عبر موقع طيران الخطوط السعودية حيث أمكن للزوار شراء تذاكر رحلات الطيران عبر النت باستخدام خدمة الحجز الإلكتروني مما يسهل على العميل الحجز بشكل أوفر وأسهل وأسرع وآمن بنفس الوقت سواء من المنزل أو مكتب العمل.

عروض الخطوط السعودية اليوم 15 ديسمبر
عروض الخطوط السعودية اليوم 15 ديسمبر

مزايا الحجز الإلكتروني رحلات طيران الخطوط السعودية

  1. إتاحة حجز تذاكر الرحلات الدولية ذهابا وإيابا لأي مكان بالعالم.
  2. يمكن حجز تذاكر الرحلات الداخلية بكافة مدن المملكة مثل جدة والطائف والرياض والمدينة المنورة وجازان وخميس مشيط ونجران وحائل والدمام والقصيم.
  3. إمكانية التعرف على جدول الرحلات المتوفرة للحجز.
  4. إمكانية الاستعلام المباشر عن تفاصيل الرحلات من خلال رقم الرحلة.
  5. إمكانية استعراض الحجز والبحث عن الرحلة من خلال مرجع الحجز بالاسم أو العائلة.
  6. إمكانية قبول الركاب برقم الحجز وتاريخه.
  7. من السهولة حجز الفندق واستئجار السيارات.

شرح خطوات الحجز إلكترونيا عن طريق الخطوط السعودية

  • يجب الدخول إلى موقع الخطوط السعودية باللغة العربية.
  • اختيار وجهة السفر وأيضا تاريخ السفر ومكان الانطلاق ذهاب وايابا أو يمكن اختيار ذهاب فقط.
  • نقم بتأكيد الحجز ودفع ثمن التذكرة إلكترونيا عبر خدمة سداد أو من خلال استخدام ماستر كارد أو فيزا كارد.
  • هكذا يمكنك الحصول على رقم الرحلة بالتفصيل وإمكانية طباعة تفاصيل الرحلة بالتذكرة بأي وقت.

أرقام الخطوط السعودية حول العالم الحجز الإلكتروني أو معرفة عروض الخطوط السعودية اليوم

في حالة الرغبة حجز الخطوط السعودية إلكترونيا يمكن الاتصال بالرقم المحلي الموحد المجاني  920022222 ويمكن الحجز منخارج المملكة من خلال المكاتب الدولية بالأرقام التالية

  1. الأردن  065777766
  2. الولايات المتحدة الأمريكية  18004728342
  3. كندا  18555880999
  4. بريطانيا  08712004433
  5. فرنسا  0820200505
  6. إيطاليا  06895848
  7. سويسرا  0848006600
  8. ألمانيا  01803698888
  9. إسبانيا  902534444

تحديث 9-12 : قامت الخطوط السعودية باستحداث العديد من النظم الجديدة حيث تسعى من خلالها إلى جذب عدد كبير  من العملاء حول العالم وإرضاءهم والعمل لراحتهم و توفير كافة احتياجاتهم ويوميا تصدر العديد من عروض  الخطوط السعودية.

تحديث: يمكن الاستعلام عن الرسوم الخاصة باسترجاع التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية السعودية بأي وقت، حول العالم أو يمكن الاتصال على رقم الشركة السعودية على مدار أربعة وعشرون ساعة عن طريق استعلامات المطار.

عروض الخطوط السعودية اليوم
عروض الخطوط السعودية اليوم

حجوزات الخطوط السعودية

عادة تسعى الخطوط العربية السعودية لتقديم الخدمات لعملائها، مثل سهولة الحجز للرحلات من أي مكان حول العالم أو خدمة  الشحن للأمتعة والبضائع، حيث نجد أن هناك شحن لأي منطقة حول العالم ولكن محددة، بعدد من الكيلوات لكل مسافر وفي حال زيادة الوزن يحصل المسافر، أيضا على خصم كبير قد يصل إلى 40% هذا في حال تم الدفع، من خلال موقع سعودية دوت كوم هذا إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى.

الخطوط الجوية السعودية

توفر الخطوط السعودية العديد من الخصومات، تبدأ الخصومات الرسمية للخطوط السعودية فترة الشراء من يوم 31 أغسطس الجاري، وفترة السفر بداية من أكتوبر 2018 حتى 15 ديسمبر 2018 يتم تطبيق تلك الخصومات فقط على الرحلات الدولية.

عروض طيران ناس لليوم الوطني 88

قررت شركة طيران ناس عمل عروض مجانية بمناسبة اليوم الوطني 88 للسعودية، والذي من المقرر أن يكون يوم 23 سبتمبر 2018 أما عن عروض طيران ناس، بتم تخصيص شهرين مجاني للرحلات الداخلية تبدأ من 15 أكتوبر القادم حتى 15 ديسمبر 2018  ويبلغ سعر الرحلة من 88 ريال حتى 188 ريال سعودي.

عروض الخطوط السعودية 17 أكتوبر
عروض الخطوط السعودية 17 أكتوبر

عروض الخطوط السعودية اليوم 17 أكتوبر 2018

تقدم الخطوط السعودية من خلال موقعها إمكانية، تحديد اماكن الجلوس على الطائرة هذا إلى جانب إمكانية اختيار الوجبات المراد تناولها عند الرحلة، وتقدم الخطوط الجوية السعودية، ميزة تخفيض أسعار الرحلات هذا في حال امتلاك المسافر لأحد الرموز الترويجية عند الحجز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.