الطريقة الصحيحة لشحن شدات بابجي موبايل بكل بساطة لعام 2022

الطريقة الصحيحة لشحن شدات بابجي موبايل بكل بساطة لعام 2022

تعد لعبة بابجي من الالعاب الجماعية حول العالم، حيث أن لعبة بابجي موبايل من أكثر الألعاب المعروفة بشكل كبير في الوقت الحالي، كماأن لعبة بابجي موبايل حققت شهرة ونجاح كبير في كل دول العالم، كما يحبها الملايين من اللاعبين حول العالم، كما أن لعبة بابجي تتميز بعدة خصائص من أهم خصائص لعبة ببجي شدات اللعبة، كما يمكن الحصول على الشدات بأكثر من طريقة مختلفة ولكن أكثر الطرق المضمونة هي التي يتم الحصول على شدات ببجي من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي للعبة أو من خلال متجر جوجل بلاي، حيث أن شدات ببجي نستفيد منها في الكثير من المميزات الرائعة التي تعطي لك قوة في لعبة ببجي، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم الطريقة المضمونة والصحيحة لشحن شدات بابجي موبايل بكل بساطة لعام 2022 ولذلك من خلال هذا المقال.

الطريقة المضمونة لشجن شدات بابجي من الموقع الرسمي

  • أولاً الدخول على موقع ببجي الرسمي.
  • ثانياً قم بتسجيل الدخول على الموقع.
  • ثالثاً قم باختيار عدد الشدات التى تريد شحنها.
  • رابعاً قم بتسجيل رقم الاي دي الخاص بك.
  • خامساً قم باختيار أفضل وسيلة للدفع ثم الدخول على الحساب الخاص بك ستظهر لك صفحة لإدخال بيانات بطاقة الدفع الخاصة بك املأ البيانات المطلوبة مثل رقم البطاقة والكود السري وتاريخ انتهاء الصلاحية.
  • سادساً قم بضغط على ادفع الآن وسيتم إرسال شدات بابجي إلى حسابك الذي قمت بكتابة الأيدي ID له في الخطوات السابقة ثم ادخل على بابجي لتأكد من وصول الشدات إلى حسابك الخاص.

الطريقة الصحيحة لشجن شدات بابجي من جوجل بلاي

  1. الخطوة الأولى قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي أو app store ثم البحث على التطبيق ومن ثم قم بتحميل التطبيق.
  2. الخطوة الثانية قم بالدخول على الاعدادات للعبة بابجي موبايل الخاصة بك ثم قم بالضغط على الشدات وقم بتجميع الأموال وبعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع من جوجل بلاي.
  3. الخطوة الثالثة قم بتحميل عدد الشدات المطلوبة في اللعبة ثم قم بالدخول على الحساب الخاص بك في بابجي موبايل لتاكد من وصول الشدات إلى حسابك الخاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *