طريقة تطويل الشعر في وقت سريع للحصول على نتائج سريعة في مدة قليلة

طريقة تطويل الشعر في وقت سريع للحصول على نتائج سريعة في مدة قليلة

يوجد العديد من الطرق التي تساعد على تطويل الشعر وتنعيمه بشكل آمن بجانب أنها تقوم بتغذية بصيلات الشعر التي تعمل على زيادة كثافة وطول الشعر بشكل كبير وذلك بعيداً عن استخدام المواد الكيميائية التي تتسبب في التأثير على الشعر وتكون مسؤولة عن حدوث كثير من المشاكل التي تعاني منها كثير من الفتيات، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تطويل الشعر في وقت سريع، سوف تحصلنا على نتائج سريعة في وقت قليل ولكن يجب عليكي معرفة أنه ينبغي المداومة على استخدام هذه الوصفات لكي تحصلي على نتائج مبهرة.

طريقة تطويل الشعر في وقت سريع زيت جوز الهند

زيت جوز الهند يحتوي على العديد من المواد الطبيعية المضادة للميكروبات والتي تعمل على تطويل الشعر وتغذيته بشكل آمن وتقوم بتحفيز وتنشيط بصيلات الشعر وإعادة بناء تلف الشعر بالإضافة إلى أنه يساعد في علاج الحكة والقشرة.

طريقة الاستخدام

يتم تجهيز كمية مناسبة تكفي الشعر من زيت جوز الهند ويتم تدفئته من خلال عمل حمام مائي ساخن حتى يصبح دافئ.

بعد ذلك يتم تدليك الشعر جيدا لمدة 10 دقائق ويترك طوال الليل وفي الصباح يتم شطفه بالشامبو الخفيف والماء الفاتر ويتم استخدام الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

تطويل الشعر بزيت الأركان

يساعد هذا الزيت على تطويل الشعر وزيادة كثافته في وقت قليل بجانب أنه يعالج تلف الشعر بفضل احتوائه على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية ويعطي نتائج فعالة في وقت قليل.

طريقة الاستخدام

يتم تجهيز كمية مناسبة من زيت الأرجان ويتم توزيعه على الشعر من الجذور حتى الأطراف مع التدليك جيداً ويترك لمدة ثلاث ساعات أو يفضل تركه طوال الليل للحصول على نتائج سريعة ويتم شطفه بالماء الدافئ والشامبو الخفيف والبلسم في الصباح وتجنب تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي لتجنب حدوث تقصف الشعر يتم استخدام هذه الوصفة أربع مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة. ويفضل المداومة عليها لمدة ثلاث شهور على هذه الخلطة وسوف تحصلين على نتائج رائعة. بدلا من فرد الشعر بالسسشوار يمكن الجوء الى هذه الوصفة الطبيعية لتعمل على فرد الشعر بدون أضرار وبدون تكلفة في المنزل وتساعد على تطويل الشعر بمقدار ملحوظ ولكنه مؤقت حتى تزول الوصفة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *