نتائج مكافحة المخدرات 1444 للرجال رتبة جندي عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa

نتائج مكافحة المخدرات 1444 للرجال رتبة جندي عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa

نتائج مكافحة المخدرات 1444، من المقرر أن تعلن إدارة القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية عن نتائج قبول مكافحة المخدرات للرجال رتبة جندي في الأيام القليلة المقبلة، وحاليا يزداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات التواصل الاجتماعي في السعودية عن رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في مكافحة المخدرات ومعرفة أسماء المترشحين من الرجال رتبة (وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي) المقبولين مبدئيا وهذا الذي سنتعرف عليه بشكل مفصل ودقيق في الأسطر التالية من هذا المقال.

تحديث: أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية عن نتائج  القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية للمديرية العامة لمكافحة المخدرات على رتبة (وكيل رقيب – عريف – جندي أول – جندي) للرجال. ولكي يتمكن جميع المترشحين من معرفة نتيجة وطلبات القبول الدخول عبر منصة (أبشر-توظيف) واتباع كافة الخطوات المذكورة ادناه بالتفصيل.

نتائج مكافحة المخدرات 1444

مع اقتراب موعد إعلان المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية عن نتائج القبول المبدئي على الوظائف العسكرية لخدمة مكافحة المخدرات، يمكن لجميع الأفراد من حملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها الذين تقدموا في وقت سابق على الوظائف المتاحة الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئيا بشكل إلكتروني من خلال الدخول على الموق الرسمي لمنصة أبشر للتوظيف واتباع بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت موضحة بشكل مفصل ودقيق على النحو الآتي:

  • في المرحلة الأولى يجب على المتقدم الدخول على البوابة الإلكترونية الرسمية لمنصة أبشر للتوظيف
  • تأتي بعدها المرحلة الثانية للاستعلام عن النتائج وهي من الواجهة الرئيسة للبوابة الإلكترونية أنقر على مربع “إشعار القبول”
  • ثم يجب عليك أن تحدد الوظيفة التي ترغب في الاستعلام عنها والتي تقدمت عليها في وقت سابق.
  • المرحلة الرابعة يجب أن تملى جميع البيانات الشخصية المطلوبة من ضمنها: رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، الجنس، الحالة الاجتماعية، رقم هوية الوالد، وأخيرا رقم الوظيفة.
  • المرحلة الأخيرة من الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في مكافحة المخدرات يتم من خلالها النقر على  زر “عرض” وستحصل على النتيجة الخاصة بك بشكل مفصل.

الوثائق المطلوبة للمقبولين مبدئيا

بعد أن يتم قبولك بشكل مبدئي في وظائف مكافحة المخدرات للرجال رتبة جندي. يجب عليك أن تحضر العديد من الوثائق والمستندات يوم الذهاب إلى المقابلة الشخصية. لإتمام عملية التسجيل وجاءت تلك الوثائق مبينة على الشكل الآتي

  • إحضار أصل الهوية الوطنية وعدد 4 صور منها.
  • 4 صور ملونة مقاس 3×4 خليفة باللون الأبيض مدون عليها الاسم والسجل المدني.
  • رقم آيبان حساب بنكي مصدق ومفعل.
  • دفتر 100 ورقة وعدد 2 قلم أزرق وملف علاقي أخضر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *