تمويل شخصي من منصة سلفة الالكترونية بدون الحاجة الي كفيل او تحويل راتب

تمويل شخصي من منصة سلفة الالكترونية بدون الحاجة الي كفيل او تحويل راتب

متابعي موقعنا موقع ثقفني نتحدث اليوم عن أحد المنصات التمويلية التي تشغل بال الكثير المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . طبعا تتمحور تلك الاسئلة في كيفية الحصول على تمويل سهل بدون تعقيدات في الإجراءات . وكذلك أيضا الحصول على تمويل بدون شبهة حرمانية في تلك السلفة . أيضا فيما يخص طريقة السداد والمدد المعقدة التي تسبب في كثير من عجز المواطنين في توفير هذا السداد . والأهم من ذلك كل هو سرعة الحصول على التمويل في الحالات الطارئة أو غيرها من الظروف الاقتصادية . جميع تلك الاسئلة قد اجابت عليها منصة تمويلية قامت بإطلاقها المملكة العربية السعودية في الأساس في ظروف اقتصادية صعبة لحماية المواطنين من تلك الظروف . حديثنا اليوم عن أحد أهم المنصات التمويلية داخل المملكة العربية السعودية وأسرعها على الإطلاق وهي منصة سلفة الالكترونية . في البداية تمنح منصة سلفة الالكترونية تمويلها في مدة لا تزيد عن ربع ساعة فقط فور الانتهاء من التسجيل وادخال البيانات . كذلك منصة سلفة تمنحك تمويلات جميعها تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها . أما عن الشروط والاجراءات فأننا سوف نتعرف عليها ويمكنك التسجيل من أي مكان كان عبر الموقع الالكتروني وبالخطوات التي سوف نذكرها لاحقا . نتابع الآن كل ما يتعلق بالحصول على تمويل منصة سلفة الشخصي .

ما هي شروط منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / يجب أن تكون سعودي الجنسية لكي تتمكن من الحصول على هذا التمويل . وذلك لأن هذا التمويل لا يمنح لاي جنسية أخرى بخلاف الجنسية السعودية .
  • ثانيا / كما أنه يجب أن يكون المواطن السعودي المتقدم على السلفة أن يكون مقيم اقامة دائمة داخل أراضي المملكة .
  • ثالثا / أن يكون دخله الشهري لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .
  • رابعا / يجب أن يكون ممتهنا أي عملا داخل قطاعات المملكة العربية السعودية العامة والخاصة .
  • خامسا / أن يتراوح عمر المواطن المتقدم على منصة سلفة ما بين عمر 16 عاما وحتي عمر 60 عاما .

ما هي طريقة التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / على المتقدم الذهاب مباشرة والولوج على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / ومن ثم النقر على أيقونة مدون بها كلمة تسجيل الدخول . وبعد ذلك على إدخال كافة بياناته الشخصية والمطلوبة منه بصورة صحيحة في الأماكن المخصصة لها .
  • ثالثا / عقب ذلك النقر على أيقونة مدون بها كلمة طلب تمويل . ومن ثم اختيار مبلغ التمويل الذي يريده والذي يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . وكذلك عليه أن يحدد مدة السداد التي تناسبة . حيث أنه مدة سداد تمويل سلفة تصل الى 60 شهرا .

تعرفنا سويا على شروط وطريقة التسجيل على منصة سلفة الالكترونية نتمني أن نكون قد وفقنا في عرضها على حضراتكم نتمنى لكافة متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *