مع بداية العودة إلى المدارس تبحث الأمهات عن أفكار ساندويتشات سريعة للأولاد وتكون غير تقليدية لكي يحبها الأطفال ويقومون بتناولها بالكامل، ولا تحتاج إلى بذل مجهود في تحضيرها، ولا تحتاج إلى وقت طويل أيضًا لكي تستطيع الأم تحضيرها في الصباح قبل ذهاب الأولاد إلى المدرسة، ومن خلال هذا المقال نوضح بعض الأفكار.

أفكار ساندويتشات سريعة

يوجد أفكار كثيرة للساندويتشات ويتم تحضيرها سريعًا ولها مذاق لذيذ أيضًا يحبه الأطفال وهي كالآتي:

ساندوتش الكفتة

تعتبر الكفتة من الأكلات سريعة التحضير والتي لا تحتاج إلى وقت طويل، ومن الممكن تحضيرها في مساء اليوم السابق ويتم تسخينها فقط عند تحضير الساندويتشات ووضعها في الخبز الفينو أوالكايزر وإضافة الكاتشب والطماطم والخس إليها وبذلك يكون الساندوتش غني بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل ومن الأكلات المحببة له أيضًا.

ساندوتش الشاورما

الشاورما من الأكلات اللذيذة والمفضلة للأطفال بشكل كبير والتي تحتوي على اللحم أو الدجاج وعلى الخضروات أيضًا ويتم تحضيرها من خلال وضع شرائح اللحم أو الدجاج في مقلاة ووضع الخضروات المقطعة شرائح معها وإضافة التوابل والبهارات الخاصة بها، وتوضع في الخبز ويوضع عليها الكاتشب والمايونيز، ومن الممكن تحضيرها في المساء لتكون جاهزة في الصباح ولا تحتاج سوى التسخين فقط الذي لا يحتاج سوى ثواني معدودة في الميكرويف.

ساندوتش البيض الأومليت بالخضروات

يحتاج الأطفال إلى تناول البيض بشكل يومي خاصة على وجبة الإفطار، ولا تحتاج هذه الأكلة إلى وقت طويل، حيث يتم تقطيع الخضروات من الطماطم والفلفل الكوبي والبصل إلى مكعبات صغيرة وإضافتها إلى البيض ومن الممكن إضافة الجبن الرومي أو الشيدر أو الموتزاريلا، ويتم وضعها في الخبز.

ساندوتش الحلاوة بالقشطة

من أسرع الساندوتشات التي يتم تحضيرها في الصباح والتي تكون مفيدة للأطفال بشكل كبير لأنها تمدهم بالطاقة التي يحتاجونها في اللعب مع أصدقائهم في المدرسة، وتعطيهم النشاط الذي يجعلهم قادرين على التركيز في الدرس.

في نهاية مقال أفكار ساندويتشات سريعة ذكرنا بعض الأفكار التي يمكن تحضيرها بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن، وفي نفس الوقت تكون محببة للأطفال ويستطيعون تناولها بالكامل، بالإضافة إلى أنها تكون مليئة بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري