سر مدهش في الفازلين للتخلص من تجاعيد الوجه و العين

سر مدهش في الفازلين للتخلص من تجاعيد الوجه و العين

لمحاربة التجاعيد الأولى أو الخطوط الدقيقة أو تلك الموجودة بالفعل، اعتني ببشرتك صباحًا ومساءًا واحميها من أشعة الشمس. شرب ما لا يقل عن 1.5 لتر من الماء كل يوم وامتنع عن التدخين فهومن العادات السيئة بالإضافة إلى أسلوب الحياة الصحي حيث من الممكن محاربة آثار الشيخوخة أو منع ظهور التجاعيد، ويعتبر الفازلين هو أحد أكثر منتجات العناية بالبشرة ويعتبر علاج مثالي لإبطاء ظهور التجاعيد، كما أن تأثيره مفيد في منع ظهور علامات الشيخوخة عن طريق تغذية الأدمة بعمق، فإنه يمنع آثار الشيخوخة على أولئك الذين يعانون من جفاف الجلد أو نقص الترطيب يمكن أيضًا استخدام هذا الكريم كمزيل للمكياج بسبب قوامه الدهني.ليس هناك شك في أنه بمجرد تجربته ، لن تتمكن من الاستغناء عنها.

ماسك الفازلين والليمون مضاد للتجاعيد

سوف تحتاجين إلى خلط الفازلين بالليمون لتقليل التجاعيد، نحن مدينون بخصائص مكافحة الشيخوخة لهذه الفاكهة الحمضية لفيتامين C، الذي يزيد من كمية الكولاجين في الجسم، وهو مركب نشط مرتبط بمرونة الجلد غنية بمضادات الأكسدة ، ثمار الحمضيات تحارب الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الخلايا المبكرة وهذا الكريم محلي الصنع هو بديل فعال لمنتجات التجميل التقليدية لتعزيز إنتاج الكولاجين وله تأثير تليين على الجلد.

  • ابدأ بخلط 1 ملعقة صغيرة من الفازلين و 1 ملعقة كبيرة من الليمون العلاج المستمر ضد التجاعيد والخطوط الدقيقة أمامك مباشرة.
  • على وجه نظيف ومنتعش، ضعي هذا العلاج المضاد للتجاعيد على كامل الوجه ، مع تجنب منطقة العين والفم. دلكي بحركات دائرية بأطراف أصابعك للسماح للكريم باختراق الجلد. دلكي لمدة 10 دقائق ، ثم اغسليه بالماء البارد. هذه اللمسة الأخيرة تلون الجلد.

خطوط مجعدة حول العينين

بسبب الاتساق الدهني لفازلين الليمون، وهو مكون صحي ولا يقاوم، يوصى باستخدامه في الليل بعد إزالة المكياج عن الوجه. فقط لتذكيرك، الفواكه الحمضية حساسة للضوء ويمكن أن تسبب بقعًا من التعرض لأشعة الشمس وكما ترى، يمكنك العمل ضد التجاعيد باستخدام هذا الماسك بتأثيره المشدود، يمكن لهذا العلاج ترطيب البشرة وتنعيمها ويمكن استخدامه في أي عمر.

فوائد الفازلين للتخلص من التجاعيد

  • يزيل الفازلين المكياج الزائد من البشرة
  • الفازلين هو منظف للبشرة.
  • كما أنها تستخدم لعلاج مشاكل البشرة الدهنية.
  • الفازلين يثخن ويطيل الرموش
  • يعمل الفازلين على ترطيب البشرة
  • يقلل من ظهور التجاعيد
  • يساعد على منح شفاه جميلة مع إزالة الطبقات والبقع الداكنة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *