رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية السودانية ويمكنك الحصول على رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 وذلك اليوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، وذلك بعد أن تم الانتهاء من كافة الأعمال الإلكترونية وهذا في جميع أنحاء السودان سواء في دارفور أو النيل الأزرق و الخرطوم و كردفان ونهر النيل والقضارف وشمال كردفان.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022

حيث صرح الأستاذ محمود سر الختم الحوري أنه تم الإعلان عن النتائج قبل بداية العام الدراسي القادم وذلك في يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر لعام 2022، وذلك من خلال الروابط الخاصة بالوزارة والتي تم تحديدها من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

وأكمل وزير التربية والتعليم تصريحه وقال أن الأداء العملي الإلكتروني يسير حسب خطة جيدة وأن الجدول الخاص بالأعمال يتم العمل عليه من قبل المعلمين الذي يباشرون عملهم في الكنترول.

بعد أن أثار جدل حول الطلاب وأولياء الأمور حول تأخر النتيجة حيث أنه تم الانتهاء من الامتحانات قبل عيد الأضحى، ولكن طمئن وزير التعليم وأعلن أن النتائج جيدة، حيث أن نسبة النجاح بين الطلبة أعلى من السنين الفائتة، وقد عبر عن سعادته وتمنى أن تكبر النسبة في السنين المقبلة وفق الخطة الدراسية التي تم عملها.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية السودانية

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الروابط الخاطئة والتي كانت تحمل عنوان الشهادة السودانية، مع العلم أن رابط نتيجة الشهادة السودانية الرسمي لإعلان النتيجة تم تفعيله بالفعل على موقع الوزارة، حيث تم تفعيله بعد المؤتمر الصحفي الذي سوف يتم يوم الخميس في قاعة التعليم العالي.

احصل على نتيجة الثانوية السودانية برقم الجلوس

ويمكن الحصول على النتيجة بشكل سلس من خلال المواقع التي تم طرحها من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية، مع العلم انه تم الإفصاح عن نتائج الأوائل عقب المؤتمر الصحفي:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *