عروض مطاعم في اليوم الوطني السعودي 1444

عروض مطاعم في اليوم الوطني السعودي 1444

يحتفل المواطنين السعوديين في الفترة حاليا باليوم الوطني 92 حيث انهم من المناسبات الهامة لذلك نجد العديد من المطاعم التي تقوم بالاحتفال بهذا اليوم ويخرج الأشخاص لتناول وجبات الشهية في المطاعم المختلفة والمأكولات اللذيذة، لذلك تقوم المطاعم بعمل تخفيضات وخصومات كبيرة بمناسبة هذا اليوم حتى يستمتع عن المواطنين بتناول الأطعمة المفضلة لديهم بأسعار مناسبة وسوف نقدم عروض المطاعم في اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية بالتفاصيل خلال الفقرات التالية

عروض مطاعم في اليوم الوطني السعودي 1444

يقدم عدد كبير من المطاعم في السعودية تخفيضات والخصومات على جميع المنتجات الغذائية والوجبات الخفيفة السريعة لمشاركة المواطنين احتفالاتهم وسعادتهم بهذا اليوم فهو اليوم الوطني 92 في جميع مناطق ألمملكة العربية السعودية، حيث تقوم أكبر أنواع المطاعم بعمل هذه التخفيضات ويأتي من هذه العروض ما يلي

  1.  عرض مطعم فندق نارسيس الحمراء في جده حيث انه يقوم بعمل بوفيه عشاء مفتوح بسعر 192 ريال سعودي للفرد الواحد والفرد ثاني يتم دخوله مجاني ويستمر هذا العرض حتى يوم 30 من شهر سبتمبر لعام 2022.
  2. يطرح مطعم فندق سويس إنترناشيونال في الرياض فطور رائع لفردين بسعر 92 ريال سعودي يشمل الضريبة ويستمر هذا اليوم حتى 24 من شهر سبتمبر لعام 2022.
  3. مطعم درة الرافدين في الرياض يقدم عرض عائلي يتكون من خمسة كيلو من المشاوي المشكلة مع السلطات والمقبلات ومشروب عائلي كل هذا بسعر 180 ريال سعودي ويتم توصيل الطلبات إلي المنازل مجاني.
  4. عرض مطعم لوتس فندق مليون في مكه المكرمة بعمل بوفيه غداء وعشاء مفتوح بسعر 92 ريال سعودي للفرد الواحد واستضافه الفرد الثاني مجانا وان العرض مستمر ثلاثة أيام.

عروض مطاعم في اليوم الوطني السعودي

  • مطعم لحظه لقانا في الدمام يقوم بعرض اليوم الوطني على جميع قسم المشاوي بها حيث انه يوفر كيلو المشاوي بسعر 92 ريال سعودي وهذا الخصم يشمل الكباب شيش طاووق.
  • كما أن مطعم الفاميه جريل فندق نارسيس في الرياض يقوم بعمل عرض على المشاوي الأرجنتينية والتي يكون سعرها 300 ريال سعودي داخل العرض مع توفير جلسات خارجية في الهواء الطلق وان هذا العرض ساري لمدة ثلاثة أيام.
  • عرض مطعم سرمد في جدة والذي يقدم خصم 15% على جميع الفواتير لأي طلبات ويستمر العرض لمدة أربعه أيام

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *