سيارة شانجان CS95 بلاتينيوم دبل 2023 سيارة كاملة الأوصاف مليئة بالتكنولوجيا. وبشكل عام فإن شانجان CS95 هي سيارة كروس أوفر رائدة للعلامة التجارية الصينية في السعودية. تتميز سيارة شانجان بتصميم خارجي جيد يساعد على منح السيارة مظهرًا وملمسًا أكثر تميزًا. السيارة تعمل وفق نظام الدفع الرباعي الذكي من انتاج بورغ وورنر. كما تم تزويدها بمحرك سعة 2.0 لتر من بلوكور. وتأتي مع جير إيسين 6AT سرعات. تم تجهيز كافة الفئات بنظام التحكم في المنحدرات. تجربة القيادة على الطرق الوعرة في غاية السهولة. أضف إلى ذلك السعر المعقول والكفاءة في استهلاك الوقود وقطع الغيار المتوفرة بسعر رخيص. مع ذلك هناك من يحجم حتى الآن عن شراء السيارات الصينية.

مواصفات شانجان CS95 

تأتي شانجان CS95 Platinum دبل 2023 مع محرك تيربو. المقاعد مكسوة بالجلد الفاخر. مع شاشة ملونة عالية الدقة تعمل باللمس. يتسع خزان الوقود حتى 94 لتر. فيما يبلغ معدل الكفاءة في الاستهلاك الوقود إلى 12.2 كلم لكل لتر. ما يعني افتراضيا أن خزان الوقود قادر على تسيير السيارة 1150 كلم تقريبًا بالتفويله الواحدة. قوة المحرك 233 حصانًا وهي نفس قوة محرك شانجان cs85. أما عزم الدوران فيصل إلى 360 نيوتن في المتر.

سعر شانجان CS95 Platinum دبل 2023 

يبدأ سعر سيارة شانجان بلاتينيوم عند 103 ألف ريال . بعد إضافة الضريبة المضافة يصل السعر إلى 118 ألف ريال. هذا السعر لا يشمل رسوم التأمين الإجباري على السيارات. يمكن جدولة التأمين الإجباري مع شركة تأمين. كما يمكن توفير نظام جدولة لدى وكيل شانجان. هذه هي أسعار البيع الكاش أما التقسيط فله أكثر من وسيلة ونظام.

تقسيط شانجان cs95 Platinum 

يمكن الحصول على سيارة شانجان ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية. الدفعة المقدمة تبدأ من 2000 ريال وحتى 50 ألف ريال. في حال سداد نصف الثمن نقدًا يتم التقسيط بأقساط شهرية مريحة تصل إلى 700 ريال . أما في حال التقسيط بدفعة مقدمة 2000 ريال يرتفع القسط الشهري. وفي نهاية المدة يتم احتساب المبالغ المتبقية وتسدد دفعة واحدة. مع العلم أن هناك بنوك تقوم بتمويل الدفعة الأخيرة.

التقسيط بدون مقدم

في بعض الحالات يرغب البعض في شراء سيارة جديدة بدون مقدم. الأمر ليس مستحيلا لكن هناك الكثير من الأعباء. كلما زادت الدفعة المقدمة كلما تراجع السعر والقسط الشهري. والعكس بالعكس كلما قل المقدم زاد السعر. هنا لا ينصح مطلقًا بالتقسيط بدون مقدم لأن السعر سوف يرتفع بشكل غير مرغوب فيه.

شانجان CS95 Platinum دبل 2022

تأتي سيارة شانجان CS95 Platinum دبل 2022 بنفس المواصفات تقريبًا. خاصة المحرك التيربو سعة 2 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي 6 سرعات. كما تم تزويد السيارة ببروجيكتور مع شعار شانجان اسفل المرايات. أيضا السيارة متناظرة مع الموديل الحديث في نظام التحكم بالجر. إضافة إلى شاحن جوال لاسلكي وصندوق خلفي كهربائي. فضلا عن نفس أداء المحرك وعزم الدوران والقوة.

السيارات الصينية في أمريكا

إن اهتمام شركات السيارات الصينية بالولايات المتحدة حقيقة لا يمكن إنكارها. فشركة شانجان ثاني أكبر شركة في الصين من حيث حجم المبيعات لديها مركز بحث وتطوير في بليموث ، ميشيغان. أما أكبر شركة سيارات في الصين هي SAIC ، ولديها بالفعل وجود في الولايات المتحدة يقع مقرها الرئيسي في برمنغهام ، ميشيغان ، ولديها أيضًا مركز ابتكار في وادي السيليكون. هذان مجرد مثالين لشركات السيارات الصينية التي أنشأت سرا بصمة في أمريكا.

التعليقات

  1. قاسم محمد الزهراني انا أحد الشعب السعودي وعمري ٥١ عام متزوج ولدي اربع بنات وليس لدي عمل وخدمات متوقف وأرجو من الله ثم مساعده وليس عمل الضمان الاجتماعي متوقف عن واجو من الله العلي العظيم ومن اهل الخير مساعده حيث كل ماقدم على وظيفة لم يتم القبول شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
إعفاء الآف المواطنين من المديونية في الإمارات العربية المتحدة