تقديم جامعة تبوك وظائف 1439 – التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني بمسمى وظيفة معيد للجنسين

تقديم جامعة تبوك وظائف 1439 – التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني بمسمى وظيفة معيد للجنسين

رابط تقديم جامعة تبوك وظائف معيدين لعام 1439، حيث أعلنت الجامعة مواعيد التقديم على وظائف معيد في كليات الجامعة للجنسين، واستقبال الطلبات على رابط جامة تبوك بوابة التوظيف الإلكتروني، مع توضيح شروط القبول العامة للراغبين في الالتحاق بالوظائف الشاغرة بالجامعة.

جامعة تبوك حددت الفترة ما بين الأحد الموافق الخامس عشر من شهر ربيع الأول 1439 لبدء استقبال طلبات التقديم على وظيفة معيد للرجال والنساء من الخريجين والخريجات أصحاب الكفاءات، وتستمر عملية التسجيل في وظائف المعيدين حتى يوم الخميس 26-3-1439ـ وهو موعد غلق رابط تقديم جامعة تبوك وظائف 1439 .

شروط تقديم جامعة تبوك وظائف معيدين بجميع الكليات

نشرت جامعة تبوك مجموعة الشروط العامة الواجب توافرها وتحقق في راغبي التسجيل على وظائف المعيدين الشاغرة لكليات الجامعة، وذلك من خلال رابط تقديم جامعة تبوك وظائف 1439 المدرج أدناة، هذا بالإضافة إلى ضرورة اجتياز المتقدمين الاختبارات التي ستجريها الجامعة و عناصر المفاضلة المتبعة.

الشروط التي جاءت في ألأغلان عن وظائف المعيدين تضمن شرط الجنسية السعودية، والحصول على شهادة البكالوريوس بتقدير عام جيد جداً أو ما يعادل ذلك، وألا يتخطى عمر المتقدم 30 عام، وان يكون من غير الموظفين الحكوميين، وان يكون خريج احد الجامعات السعودية أو الجامعات المعترف بها، وللتخصصات الطبية لابد تقدم شهادة الحصول على سنة امتياز بجانب اجتياز إجراءات الترشيح والمفاضلة والقبول للجامعة.

جامعة تبوك بوابة التوظيف

التقديم على وظائف جامعة تبوك سيكون متاح من خلال الدخول على بوابة التوظيف الإلكتروني لتسجيل الطلبات، وذلك بدء من يوم الأحد القادم 3-12-2017، مع الاطلاع على أي بيانات أو شروط أخرى تدرج بجانب إعلان التوظيف.

تحديث : التقديم على وظائف المعيدين في جامعة تبوك يبد من يوم الأحد 15 ربيع أول ويستمر حتى الخميس القادم والتفاصيل حول ألية التسجيل والمؤهلات المسموح لها التسجيل في جامعة تبوك موضحة بالروابط المرفقة.

تحديث : تستقبل جامعة تبوك التقديم من الخريجين على مجموعة الوظائف المشار إليها ضمن تفاصيل البيانات المقدمة بعالية عن مجموعة وظائف المعيدين لعام 1439، وذلك حتى يوم 26 ربيع أول المقبل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *