تقني تسجيل دخول الخريجين | رابط موقع وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخريجي كلية التقنية

تقني تسجيل دخول الخريجين | رابط موقع وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخريجي كلية التقنية

موقع تقني تسجيل دخول الخريجين ، للتعرف على موقع وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخريجي كليات التقنية، حيث يعد موقع تقني هو الجسر ما بين الخريجين ومقدمي الوظائف من القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة والأهلية، في تحرك فعال من قبل مؤسسة التدريب التقني لتسهيا إيجاد فرص العمل للخريجين والخريجات من برامج دبلوم وبكالوريوس الكلية التقنية بمختلف شعبها، ويرتبط اقني مع برامج حافز والمؤسسة العامة للتأمينات وبرمج توظيف وزارة الخدمة المدنية.

موقع تقني الخاص بتقديم وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للخريجين والخريجات، يوفر العديد من المزايا بخلاف غيرة من مواقع التوظيف، خاصة تلك المتعلقة بموثوقة البيانات التي تؤكدها الكليات والمعاهد التقنية لخريجيها، بخلاف موثوقيه الوظائف المعروضة للخريجين والتي تربط مع بيانات الشركات المسجلة لدى وزارة التجارة، بخلاف اتفاقيات برنامج يسّر الخاص بالتعاملات الحكومية الإلكترونية.

وظائف موقع تقني تسجيل دخول الخريجين

البحث عن وظيفة لخريجي وخريجات الكلية التقنية أحد الأمور التي تعتني بها المؤسسة العامة للتدرب التقني والمهني، ومن هذا المنطلق قدم موقع تقني الحلول للخريجين والخريجات الباحثين عن العمل، وكذلك لأصحاب العمل الباحثين عن الكوادر المؤهلة في جميع التخصصات الفنية، حيث أتحييت بوابة موقع تقني تسجيل دخول الخريجين 1439، وبوابة تسجيل دخول قطاعات الأعمال من جهات التوظيف، بخلاف تسجيل الجهات الحكومية،وفق التوضيح للميزات في الصورة أدناة.

الدخول على البوابات الثلاثة المشار إليها تتيح لمنسوبيها استعراض أو عرض الوظائف الشاغرة، ويستطيع الخريجين التسجيل على الفرص التوظيفية سواء في القطاعات الحكومية أو قطاع الأعمال، ويعرض موقع وظائف تنقي الكلية التقنية الفرص التوظيفية بشمل مباشر لزوار الموقع.

رابط وظائف موقع تقني لخريجي كليات التقنية

الدخول إلى موقع تمقني من خلال الرابط الإلكتروني المنشور أدناة.

وظائف موقع تقني
من الرابط أعلان يتم اختيار موقع تقني تسجيل دخول الخريجين والتسجيل في الوظائف الشاغرة المبينة على البوابة، وكذلك إعداد السيرة الذاتية وفق الخدمات الإلكتروني المقدمة من قبل مؤسسة التدريب التقني والمهني.

تحديث : أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن توافر مجموعة جديدة من وظائف النساء عبر موقع بوابة التوظيف، ويتم التقديم عليها حتى يوم 5-6-1439 والتفاصيل من خلال الروابط المبينة بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *