عروض بنده السعودية خصم 40 % حتى نفاذ الكمية اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض بنده السعودية خصم 40 % حتى نفاذ الكمية اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض بنده السعودية، استمتع مع أفضل عروض بنده السعودية على السلع والمنتجات ومنها السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية، وغيرها من مختلف المستلزمات التي يحتاجها كل منزل بالمملكة العربية السعودية، ويحرص العميل على خوض تجربة الشراء من هايبر بنده، وهذا لأن العروض والخصومات المطروحة في فروع الهايبر لا تقبل المنافسة بينها وبين غيرها من المحال التجارية المعروفة.

عروض بنده الأسبوعية 50% علي كل المعروضات لفترة محدودة اغتنم الفرصة

عروض بنده السعودية

احصل على أقوى الخصومات التي تقدمها شركة بنده على التونة من نوع ألوها الخفيفة بسعر مناسب، كمل يمكنك الاستفادة بالخصم الخاص التي تقدمه الشركة على زيتون أليسا، بالإضافة إلى الخصومات التي تعرضها الشركة على منتح الحمص الحب من نوع أطلس المعروفة في الأسواق، ولا تفوت فرص الحصول على أهم المنتجات مثل شرائح الزيتون سواء الأخضر أو الأسود من نوع اليسا.

تخفيضات مجلة بنده السعودية

تقدم شركة بنده خصومات كبيرة على مختلف السلع والمنتجات المطروحة في أسواق بنده، والتي يبحث عنها العميل في مختلف الأسواق لذا توفر شركة بنده لعملائها أقوى الخصومات والتخفيضات حتى يستفيد من خلالها قدر كبير من الأشخاص، وتتمثل هذه الخصومات فيما يلي:

  1. استمتع مع تنزيلات بنده السعودية على برايمر مقدار العبوة 300 مللي بالإضافة إلى شامبو مقدار 400 مللي، بالإضافة إلى مجموعة تحتوي على بلسم وماسك مقدار 200 مللي، والبلسم مقدار 360 مللي بسعر 11,95 للحبة الواحدة بدلاً من 21,95 ريال سعودي.
  2. احصل من تخفيضات بنده على عبوة من الشامبو نوع الترا دو مقدار العبوة (600 مل) مع هذا العرض يتوفر بلسم حجم العبوة 400 مللي بسعر 14,95 ريال سعودي بدلاً من 28,95 ريال سعودي.
  3. تنزيلات أسواق بنده السعودية على شامبو صانسيلك مقدار العبوة (400 مل) بالإضافة إلى بلسم مقدار العبوة (350 مل) بسعر لا يصدق 9.95 ريال سعودي بدلاً من 24,95 ريال سعودي.

خصومات بنده اليومية

  1. تنزيلات بنده الشهرية برجر الدجاج من النوع ساديا مقدار 672 جرام سعرها يكون 15 بدلًا من 24.50 ريال سعودي.
  2. تخفيضات بنده الأسبوعية مناديل الوجه من النوع هلا مقدار 10 * 180 منديل يكون بسعر 20 بدلًا من 34.95 ريال سعودي.
  3. عروض بنده الشهرية مناديل الوجه من النوع هومي مقدار 10 * 150 منديل يكون سعرها 20 بدلًا من 36.95 ريال سعودي.
عروض بنده الشهرية
عروض بنده الشهرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *