تخفيضات على الأثاث المنزلي 70% بمناسبة عيد ميلاد هومزمارت Homzmart في مصر والسعودية

تخفيضات على الأثاث المنزلي 70% بمناسبة عيد ميلاد هومزمارت Homzmart في مصر والسعودية

تخفيضات على الأثاث المنزلي ، فرصة لا تعوض يمكن الآن فرش منزلك بأقل الأسعار تخفيضات على الأثاث المنزلي 70% بمناسبة عيد ميلاد هومزمارت، متجر Homzmart من أهم المتاجر المتخصصة في بيع الأثاث والديكور والإكسسوارات المنزلية في مصر والسعودية، كما تقدم أيضًا قسم خاص بالإجهزة الكهربائية وقم خاص بالأجهزة الرياضية إلى جانب أدوات المطبخ والمراتب، وخلال هذه الأيام ولفترة محدودة جداً يمكن الحصول على الأثاث منزلي بتخفيضات رهيبة إذا كنت مقيم في مصر أو في المملكة السعودية يمكن الأستفادو بهذة العروض.

تخفيضات على الأثاث المنزلي 70% هومزمارت Homzmart بمصر

ااحتفل متجر Homzmart  بعيد ميلاده مع جميع عملائها في جمهورية مصر العربية وقدمت بمناسبة هذا الأحتفال تخفيضات مذهلة وصلت 70% من قيمة المنتجات لديها، فيمكنك الآن من خلالها متجرها الإلكتروني طلب أي عدد من قطع الأثاث سواء كانت خاصة بغرفة النوم أو غرفة المعيشة أو المطبخ أي غرفة أخرى بأسعار لاتقارن في الأسواق، ولكن يجب عليك أتخاذ القرار سريعًا لأن هذه الخصومات متوفرة لفترة محدودة جداًمن أهمها التالي:

تخفيضات على الأثاث المنزلي 70% هومزمارت Homzmart بمصر

  • يمكنك الآن شراء غرفة نوم مكونة من خمس قطع سرير ودولاب و2 كومود وبنكيت من من ريترو فيرنيتشير، بسعر 20,999 جنية بدلاً من 31,499 جنية.
  • وغرفة كنبة غرفة جلوس أنيقة باللون الرمادي كبيرة الحجم على شكل حرف L، خشب زان فاخر مقاس 320x200x90cm، بسعر 11,167 جنيه بدلاً من سعر 14000 جنية.
  • طاولة قهوة مكونة من 3 قطع، مصنوعة من الأستيل ومن الأعلى رخام، مقاس 70×45, 45×40, 45×40 cm، بسعر 2,599 جنيه بدلاً من 4000 جنية.

عروض هومزمارت اليوم الوطني

بمناسبة احتفلات اليوم الوطني بالمملكة تشارك هومزمارت المواطنين بتخفيضات تصل على الأثاث تصل قيمتها إلى 70% اغتنم الفرصه، الآن لتحديث منزلك، من أفضل العروض المتاحة على صفحة الموقع الرئيسية طقم طاولات يتكون من 11 قطعة أسود اللون من ستايلش ب 1،899 ريال.

عروض هومزمارت
عروض هومزمارت
  • الكنبة تعتبر من أهم قطع الأثاث بالمنزل لذا يجب أن تكون مريحة جداً، لأننا نقضي معضم الوقت بالجلوس عليها، دائما ماتقدم هومزمارت كنب رائع وأنيق عرض كنبة رمادي اللون ب 2،820 ريال قياس 290*160.
  • ركن القهوة أصبح من القطع الأساسية في المنزل وبالأخص لعشاق تناول القهوة والنسكافية متاع عرض على 4 قطع ستايلش هوم ب 899 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *