تسجيل بوابة المستقبل وزارة التعليم السعودية | دخول بوابة الموظفين والتعرف على خدمات الطالب والمعلم

تسجيل بوابة المستقبل وزارة التعليم السعودية | دخول بوابة الموظفين والتعرف على خدمات الطالب والمعلم

تسجيل بوابة المستقبل وزارة التعليم السعودية والتي تعد احدث البرامج والنظم الإلكترونية التي تقدم الخدمات للطلاب والمعلمين، نحو سعي الحكومة السعودية للاستفادية من التطور التقني، وخلق بيئة تعليمية رقمية يكون من شانها زيادة القدرة المعرفية والحصيلة التعليمية للطلاب والطالبات، وتم تخصيص رابط إلكتروني إلى خدمات نظام بوابة المستقبل.

خدمات بوابة المستقبل السعودية كثيرة ومتشعبة، وهو ما جعل وزارة التعليم تعدد بعض منها لتوضيح مدى أهمية التسجيل في البوابة والتمتع بما يتاح من خلالها سواء للطالب أو للمعلم، ومنها خدمة نظام النقاط التنافسي، والتي يكون أولي خطوات التعرف عليها هي تسجيل بوابة المستقبل الجديدة، والتعرف على الاختلاف بينها ونظام نور ، مع انطلاق التسجيل في البوابة خلال الأسابيع القادمة من نهاية ديسمبر 2017 وبداية عام 2018 لبعض طلاب المدارس.

كيفية تسجيل بوابة المستقبل وعلاقتها بنظام نور

خطوات تسجيل بوابة المستقبل لا تتطلب الجهد ولا العناء، فقط يتوجه الطالب إلى موقع وزارة التعليم السعودية الإلكتروني، ومنها رابط تسجيل دخول بوابة المستقبل، وسيتاح الاستفادة من الخدمات والخصائص الوظيفية والتقنية المقدمة على مدار اليوم سواء بداخل أو خارج المدرسة، وكذلك هو الحال الخاص بدخول بوابة الموظفين ، مع الإشارة لكون اسم المستخدم وكلمة المرور نفس المستخدمين على نظام نور للطالب أو ولي الآمر أو المعلم أو منسوبي التعليم.

التعليم أكدت على التكامل ما بين نظام نور وبوابة المستقبل الجديدة والتي تعتني بالعملية التعليمية وتتحصل على بياناته من نظام نور، فيما يختص نظام نور بمعلومات و ببيانات الطلاب والمعلمين والمدارس، وأوضحت وزارة التعليم أن أي نشاط يوضع للطالب على بوابة المستقبل ما هو إلا نشاط لزيادة التفاعل والقدرة المعرفية وهو شاط إثرائي، في ردها على تساؤلات إضافة درجات بوابة المستقبل لدرجات الطالب.

رابط تسجيل دخول بوابة المستقبل وبوابة الموظفين

الموقع الإلكتروني الذي يتم من خلالة تسجيل دخول بوابة المستقبل والتعرف على الخدمات الإلكترونية سواء للطالب أو المعلم أو ولي الأمر من خلال الرابط أدناة.

موقع بوابة المستقبل

ننشر لكم شرح مفصل حول خدمات البوابة المقدمة لكافة منسوبيها وسنكتفي هنا بالتعرف على طريقة تسجيل بوابة المستقبل لوزارة التعليم السعودية.

تحديث : محرك البحث العالمي جوجل أوضح أن بوابة المستقبل كانت واحدة من اكثر الواجهات التي بحث عنها المواطن السعودي خلال عام 2018 فيما تسمر البوابة في تقديم خدماتها لمنسوبي التعليم .

توفر بوابة المستقبل العديد من المسابقات التفاعلية في مجال الابتكار والتي يمكن التعرف عليها بعد تسجيل الدخول ومتابعة ما يعلن من مسابقات واختبارات تفاعلية وتنافسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *