عالم الجمال مجلة جديدة تعرض عروض لولو في المنطقة الشرقية

عالم الجمال مجلة جديدة تعرض عروض لولو في المنطقة الشرقية

فروع لولو في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية تقدم عروض عالم الجمال على كل من مستحضرات التجميل والعطور وغيرها مما يتعلق بالصحة والجمال للمرأة بشكل خاص ولكن للرجل أيضًا نصيب من تلك العروض وسنوضح لكم أمثلة من المعروض في المجلة المكونة من 30 صفحة وكم هائل من العروض.

عروض لولو في المنطقة الشرقية وعالم الجمال والصحة

  • صابون دوف هو صابون الصحة والجمال حيث يتمتع بشعبية كبيرة لدى الناس خاصة لاحتوائه على ربع كريم مرطب. 4 قوالب منه باللونين الأبيض والوردي فقط بسعر 17.90 ريال سعودي بدلًا من 28.95 ريال.
  • وكما أن لصابون دوف شهرة فللكريم نفس الشهرة وبالأخص كريم الجمال الذي يأتي في عبوة ذات لون وردي. وكريم دوف مركز والذي يأتي في علبة زرقاء. وسعر القطعة من أي منهما ذات الوزن 250 مل بسعر 10.90 ريال سعودي بدلًا من 18.95 ريال.
  • أما الشامبو من نفس الشركة فموجود ضمن عروض لولو المنطقة الشرقية العبوة وزن 600 مل من شامبو دوف بأنواع مختلفة حسب نوع الشعر سعرها 16.90 ريال سعودي بدلًا من 31.95 ريال وهو خصم مميز للغاية.
  • ومن أكثر المنتجات شهرة كذلك فازلين سواء الجيل الأصلي أو اللوشن أو تونك الشعر وكل هذه المنتجات داخل فروع لولو المنطقة الشرقية وبخصومات كبيرة.

أجهزة العناية بالشعر للنساء وحلاقة الذقن للرجال

  • من أكثر ما يتم التطرق إليه عند الحديث عن عالم الجمال هي أجهزة العناية بالشعر فتاج المرأة شعرها. فيوجد على سبيل المثال فرشة تصفيف شعر حرارية من فيليبس بسعر 209 ريال سعودي بدلًا من 292 ريال.
  • كذلك مجفف الشعر الذي لا يقتصر استخدامه على النساء فقط بل يستخدمه حتى الرجال والأطفال. متوفر في لولو المنطقة الشرقية مجفف شعر قابل للطي من فيليبس بسعر 72 ريال سعودي بدلًا من 95 ريال.
  • حلاقة الذقن للرجال لم تعد تقتصر على الحلاقة التقليدية بالأمواس بل صار هناك العديد من الأجهزة المتخصصة في ذلك. مثل ماكينة تشذيب اللحية من فيليبس بسعر 99 ريال سعودي فقط لا غير بدلًا من 127 ريال.
  • ماكينة تشذيب اللحية من براون بسعر 95 ريال سعودي بدلًا من 153 ريال.

ما سبق عرضه كان نبذة مختارة من المعروضات في فروع لولو المنطقة الشرقية وذكر لبعض الأسعار لتكون استرشادية لكم قبل الذهاب واختيار منتجاتكم المفضلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *