إمكانية عكس مسار الشيخوخة في خلايا العضلات ونجاح دراسة مسار الشيخوخة

إمكانية عكس مسار الشيخوخة في خلايا العضلات ونجاح دراسة مسار الشيخوخة

إمكانية عكس مسار الشيخوخة للعضلات تم تأكيدها ونجاحها من علماء الطب مما تسبب اليوم في البحث المكثف . عن كيف يتم عكس مسار الشيخوخة في خلايا العضلات حيث تم الكشف اليوم . عن الدراسة التي نجح فيها علماء الطب في إمكانية تحويل مسار الشيخوخة في الخلايا العضلية وذلك عن طريق . التركيز علي الدور الحيوي للبروتين داخل الجسم وهو بروتين NANOG كما يمكن اتباع طرق عكس مسار الشيخوخة عبر ذلك البروتين . كذلك بجانب قدرة ذلك البروتين علي تحويل وإعادة ضبط الخلية لحالة متجددة ومختلفة ليتم عكس مسار الشيخوخة وعبر . السطور القادمة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل .

إمكانية عكس مسار الشيخوخة
دراسة مسار الشيخوخة

إمكانية عكس مسار الشيخوخة بدراسات عديدة

جاءت تصريحات دراسة مسار الشيخوخة التي كان يجريها العالم البروفيسور ستيليوس أندرياس كما أشار البروفيسور . أن طرق عكس مسار الشيخوخة تتم عبر العضلات الهيكلية وهي عضلات متجددة داخل الإنسان . كما أن تلك العضلات تشكل نسبة 45% من كتلة جسم الإنسان كذلك بجانب الدور الرئيسي لهذا العضلات . في أسهامها في سهولة حركة الهيكل العظمي كذلك بجانب تنظيم العميلة الخاصة بالتمثيل الغذائي داخل جسم الإنسان . وعبر تلك الاكتشافات جاء تساؤل كيف يتم عكس مسار الشيخوخة حتي تم التوصل . إلي الفصح عن نجاح الدراسات من قبل البروفيسور ستيليوس أندرياس . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي المزيد

ما نتج عن إمكانية عكس مسار الشيخوخة

نتج عن دراسة مسار الشيخوخة العديد من الفوائد الخاصة للإنسان وهي كالتالي :-

  1. يمكن عبر الاكتشاف الجديد نجاح عملية التجديد والنمو داخل الأنسجة العضلية للإنسان .
  2. كما أن مسار الشيخوخة يتم من خلالها التحكم في تكاثر الألياف العضلية .
  3. كذلك بجانب أمكانية تنشيط سلالات العضلات .
  4. أيضاً هناك أمكانية تنشيط البدايات الأساسية لنمو العضلات .
  5. كما أن أكتشاف عكس مسار الشيخوخة يسهم في النمو التجديدي للألياف العضلية التي تلفت .
  6. أما عن نجاح مسار الشيخوخة إلي أي مدي يستمر نتعرف عليه بالسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

إلي أي مدي تنجح عملية عكس مسار الشيخوخة

جاءت معلومات إمكانية عكس مسار الشيخوخة بأنها ستكون لأجل مسمي وهو التحدي الذي يواجه البروفيسور . وفريق العمل القائم علي عملية عكس مسار الشيخوخة كما بعد أن تم أكتشاف أن بروتين NANOG . لم يتم تكاثره لأجل غير مسمي وذلك بسبب أن عدد الخلايا التراكمية في عدد من 20 إلي 25 يوماً من الأفراط . في تعبيراتها شهدت تلك الخلايا استقراراً وذلك لن يكون نهاية المطاف في اكتشاف عكس مسار الشيخوخة . كما سيستمر البحث في هذا الاكتشاف لكي ما يتم التوصل لمدة أكبر في الحفاظ علي . وقت أكبر في تجديد الخلايا العضلية .

إمكانية عكس مسار الشيخوخة الذي تم التصريح عنه اليوم بعد دراسات عديدة تم من البروفيسور ستيليوس أندرياس . تم عرض تفاصيل ذلك الاكتشاف داخل مقال اليوم من “موقع ثقفني” . كما أن هذا الاكتشاف الذي تم اليوم وتداولته الصحف العالمية والمواقع المختلفة المختصة بنشر معلومات الصحة . ما زال هذا الموضوع قيد البحث المستمر لكي ما يتم اكتشاف تداعيات هذا الاكتشاف علي صحة الإنسان . هل سيؤثر بالسلب من عدمه لأن كل شئ بعيد عن ما خلقه الله العظيم حتماً سيكون له تأثيراً سلبي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *