طريقة عمل وصفة البيض لتطويل وفرد الشعر المجعد بأقوي كيراتين طبيعي في المنزل

طريقة عمل وصفة البيض لتطويل وفرد الشعر المجعد بأقوي كيراتين طبيعي في المنزل

يعني أغلب السيدات والفتيات من مشكلة تطويل الشعر ويبحث الكثير منهم على وصفات طبيعية، وكما تعد وصفة البيض من الوصفات الامنة لتطويل الشعر بشكل طبيعي لانه يتم استخدام مكونات طبيعية وليس بها اى مواد كيميائية ضارة بالشعر، وكما أن البيض من المواد التى يتم استخدامها للشعر لاحتوائها على العديد من العناصر المفيدة لتطويل الشعر، حيث يساعد البيض على التخلص من التلف والهيشان، كما أن البيض يحتوي على العديد من الفوائد الطبيعية للشعر وحيث يجعل البيض الشعر ينمو بشكل صحي، وكما يساعد البيض على تقليل تساقط الشعر، كما يعمل البيض أيضاً على حماية الشعر من المشاكل التى تواجه الشعر مثل التقصف والتساقط والتجعد والجفاف، وكذلك البيض يحتوي على البروتين الطبيعي الذي يجعل الشعر كثيف، وسوف نتعرف الان على طريقة عمل وصفة البيض لتطويل وفرد الشعر المجعد بطريقة طبيعية في البيت ولذلك من خلال هذا المقال.

طريقة عمل وصفة البيض الطبيعية لتطويل الشعر

المكونات:

  • بيضة واحدة إذا كان الشعر قصير أو أثنين من البيض إذا كان الشعر طويلاً.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون الأصلي.

طريقة التحضير:

  1. الخطوة الأولى قومي بإحضار وعاء ثم ضعي فيه بيضة مع ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون ويتم خفق المكونات مع بعضهم البعض جيداً حتى يتم التجانس بينهم.
  2. الخطوة الثانية قومي بعد ذلك بوضع الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف وحتى التأكد من وصول خليط البيض وزيت الزيتون إلى الشعر بالكامل.
  3. الخطوة الثالثة قومي بإحضار غطاء للشعر أو بونيه من البلاستيك ثم بعد ذلك يتم وضع غطاء الشعر أو البونيه البلاستيك على الشعر وذلك لمدة ثلث ساعة تقربياً.
  4. الخطوة الرابعة قومي بعد مرور الوقت بغسل الشعر بعدها بالماء جيداً حتى التأكد من إزالة كل بقايا البيض وزيت الزيتون من الشعر تماماً.
  5. الخطوة الخامسة قومي بوضع مرطب المناسب لشعرك بعد إزالة كل بقايا البيض من الشعر وبعد ذلك قومي بترك المرطب على الشعر حتى يجف تماماً ثم يتم تسريحه الشعر كالمعتاد وقومي بإستخدام هذه الوصفة مرة واحدة في الاسبوع أو مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *