ارخص كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر وفرده بسرعة الصاروخ

ارخص كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر وفرده بسرعة الصاروخ

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين حالة شعرك، فقد ترغب في التفكير في صنع الكيراتين في المنزل وهو يعتبر بروتين موجود بشكل طبيعي في شعرك وجلدك وأظافرك إنها مسؤولة عن إعطاء شعرك قوته ومرونته عندما يتلف شعرك أو يجف، فهذا يعني أن مستويات الكيراتين منخفضة هناك العديد من الفوائد لزيادة كمية الكيراتين في شعرك، بما في ذلك تحسين اللمعان والملمس وتقليل التجعد وزيادة القدرة على التحكم بينما يمكنك شراء المنتجات التي تحتوي على الكيراتين، من الممكن أيضًا صنعه في المنزل باستخدام مكونات بسيطة سنوضح لكم كيف يتم صنع الكيراتين في المنزل، بالإضافة إلى بعض النصائح للحصول على أفضل النتائج.

ارخص كيراتين طبيعي
ارخص كيراتين طبيعي

 ما الذي تحتاجه لصنع الكيراتين في المنزل؟

لصنع الكيراتين في المنزل، سوف تحتاج إلى: الماء والليمون والبيض والعسل وزيت الزيتون. اتبع هذه الخطوات:

1. امزج الماء وعصير الليمون في وعاء.

2. يضاف البيض ويخفق معا.

3. يضاف العسل وزيت الزيتون ويخلط جيدا.

4. ضعي المزيج على شعرك وغطيه بغطاء رأس أو غلاف بلاستيكي.

5. اتركيه لمدة 30 دقيقة إلى ساعة قبل غسل الشعر بالشامبو.

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند صنع الكيراتين في المنزل: استخدم المكونات الطازجة، ولا تتركه لفترة طويلة، وتأكد من شطفه جيدًا بعد ذلك مع وضع هذه النصائح في الاعتبار، يمكنك إنشاء شعر صحي ولامع وشعور رائع.

كريم الحليب وزيت جوز الهند وبودرة الجيلاتين لفرد الشعر:

في قدر يُمزج الحليب وزيت جوز الهند، ثم يُضاف مسحوق الجيلاتين والنشا ثم يُضاف المزيج إلى قدر الحليب وزيت جوز الهند ويُطهى على نار خفيفة مع التحريك باستمرار حتى يتماسك،لفرد الشعر المجعد وتنعيمه ، قم بإزالة الخليط من على النار واتركه ليبرد. أضف ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع تحريك جميع المكونات معًا جيدًا. ضعي الخليط على شعرك.

أقوى كيراتين طبيعي مع النشا

يمكن الحصول على أقوى كيراتين طبيعي مع النشا عن طريق الجمع بين نصف كوب من النشا وثلاثة أكواب من الماء. للتحضير ، أضيفي النشا والماء وحرّكي حتى يصبح المزيج ناعمًا. ثم دلكي فروة الرأس بالخليط واتركيه لمدة ساعتين قبل شطفه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *