عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة تخفيضات برجر كنج وهرفي اليوم الوطني 1444

عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة تخفيضات برجر كنج وهرفي اليوم الوطني 1444

عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة، من الخصومات التي يبحث عنها السعوديون مؤخرا. وتوجد الكثير من عروض مطاعم جدة اليوم الوطني. ويمكن للمواطنين والمقيمين أيضا على حد سواء الحصول على مختلف الوجبات والمشروبات والعصائر بأسعار جيدة تناسب الجميع في هذه المدينة التي يوجد بها عشرات المطاعم. كما يمكنكم تناول الوجبات التي ترغبون بها بأسعار منخفضة في هذا اليوم الذي سيوافق تاريخ الثالث والعشرون من شهر سبتمبر 2022. وهو اليوم الذي وحّد فيه الملك عبد العزيز المملكة، وكان هذا سنة 1932 ميلادي. وشعار هذه السنة هو “هي لنا دار”، وستقام عدة فعاليات من أجل الاحتفاء به. إلى جانب تخفيضات مغرية على مختلف السلع والمنتجات والرحلات، والتي من بينها عروض مطاعم جدة في اليوم الوطني السعودي 1444.

عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة

تم إطلاق عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة، ومن ضمن المطاعم التي قدمت تخفيضات نذكر لكم فروع برجر كنج. التي وضعت خصومات خاصة على بعض أصناف الطعام بنسبة أربعون بالمئة. فهي تقدم عرض على راب ميكس كومبو، سعر هذه الوجبة هو 19 ريال سعودي. ما كنج راب لحكم كومبو فقيمتها هي 19 ريال، في حين أنّ كنج راب دجاج كومبو يصل سعرها إلى 22 ريال سعودي فقط.

بالإضافة إلى ما سبق، فقد انضمت كنتاكي أيضا إلى عروض مطاعم جدة في اليوم الوطني. وقدمت تخفيضات على الوجبات الخاصة بها، يمكنكم الحصول على وجبة سوبر باكت من تسعة قطع دجاج مع أربع قطع كيزر. وبيبسي وسلطة كولسلو مع بطاطس، كل هذا بسعر 89 ريال، كذلك بوكس ديناميت برجر يتضمن قطعة دجاج وساندويتش برجر دجاج. وهذا بسعر ستة وعشرون ونصف ريال سعودي.

عروض هرفي وسرمد اليوم الوطني جدة

قدمت هرفي عروض اليوم الوطني مطاعم جدة أيضا، يمكنك شراء أربعة برجر مع اثنان بطاطس واثنان بيبسي بعشرون ريال فقط. هذا العرض لا يزال ساريا منذ 11 سبتمبر، أما مطعم سرمد في جدة يقدم أيضا عرض تخفيض مميز بنسبة خمسة عشر بالمئة على جميع طلبات الزبائن في المطعم، كما أن خدمة التوصيل حتى باب المنزل متوفرة، ويستمر العرض لثلاثة أيام ابتداء من 22 سبتمبر حتى 24 من الشهر.

 

عروض ماكدونالدز في جدة

قدمت مطاعم ماكدونالدز في جدة عروض تخفيضات على الوجبات، وهي وجبة جراند تشيكن من الحجم الكبير بسعر عادي. ويكون هذا في حال طلب الشخص من خلال التطبيق فقط. أما سعر القهوة لدى ماكدونالدز فهو خمسة ريال فقط للكوب الواحد بدلا من ثمانية ريال سعودي كما كان من قبل. ويبدأ هذا العرض في هذه الأيام، من الساعة السادسة حتى الحادية عشر صباحا، أما في يوم الجمعة يبدأ من الثالثة عصرا.

وصلنا وإياكم إلى ختام مقال خصصناه لموضوع عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة، والذي ذكرنا لكم فيه أشهر المطاعم التي تقدم عروض تخفيضات على وجبات اليوم الوطني في جدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *