عروض اليوم الوطني السعودي 92 افضل عروض اليوم الوطني للعام 1444

عروض اليوم الوطني السعودي 92 افضل عروض اليوم الوطني للعام 1444

يبحث الكثير من المواطنين بشكل يومي عن عروض اليوم الوطني 92 للاستفادة من كافة الخصومات والتخفيضات اليومية التي توفرها المتاجر والشركات بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اقتراب اليوم الوطني السعودي وفي هذا الموضوع من خلال موقع ثقفني نوفر لكم مجموعة متنوعة ومميزة من أقوي وافضل العروض التي يمكن للرجال والنساء والأطفال الاستفادة منها مثل عروض الفنادق و عروض اليوم الوطني 92 مطاعم و عروض اليوم الوطني مختبرات والكثير من العروض القوية التي توفر خصومات تصل حتي 70%.

عروض اليوم الوطني السعودي 92

  • عروض اليوم الوطني 92 يوفر نادي سولو فتنس النسائي بالرياض احد افضل النوادي بالمملكة عروض قوية ومميزة حيث يوفر اشتراك لمدة 3 شهور مع شهر إضافي مجاني بسعر 992 ريال.
عروض اليوم الوطني 92
عروض اليوم الوطني 92
  • عروض السيف غاليري في اليوم الوطني السعودي واحدة من اقوي العروض التي يمكنك الاستفادة منها حيث يوفر مطعم السيف غاليري خصومات رائعة بنسبة 50% علي أطقم السفرة وأطقم الفناجيل والبيالات وقسم الحلا والقوالب الكيك.
عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني
  • عروض اليوم الوطني 92 عروض موڤي سينما توفر خصومات رائعة حيث يمكنك الحصول علي 2 تذكرة مع ستاندرد او بوتيك مع 2 مشروب صغير مع 1 بوبكورن وسط بسعر 92 ريال سعودي فقط.

عروض اليوم الوطني لعام 1444

  • عروض مطعم هاريز بيتزا لليوم الوطني السعودي يوفر خصومات كبري حيث يوفر أربعة بيتزا حجم كبير بأطعمة مختلفة بسعر 92 ريال سعودي فقط بمناسبة اليوم الوطني.
عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني
  • أقوي عروض اليوم الوطني السعودي في مطاعم على البال يوفر عرض خاص ومميز لشخصين بسعر 92 ريال حيث يمكنك الحصول علي 2 طبق رئيسي مع طبق مقبلات مشكل مع 2 مشروب غازي.
  • عروض سيراميك بلس في اليوم الوطني السعودي توفر عروض التلميع الخارجي والبوليش وعرض طبقة لمعة كريستال خارجية ومعالجة الجنوط بسعر 192 ريال للسيارة الصغيرة وسعر 292 ريال للسيارة الكبيرة.
  • عروض موسسة جسور الاصالة للديكور بالرياض في اليوم الوطني 92 توفر ورق الجدران الرولا بسعر 292 ريال وبديل الخشب سعر اللوح بسعر 70 ريال وتصميم الغرفة كاملة بسعر 92 ريال وبديل الرخام بسعر 292 ريال للوح الواحد والكثير من العروض المميزة بمناسبة اقتراب اليوم الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *